بالصور .. 6 منتجعات هادئة ورائعة عند السفر بدون اطفال

سفاري نت – متابعات

اذا ما قررتم الذهاب في عطلة سياحية هادئة وممتعة بدون اطفال للاستجمام والراحة فان هناك بعض المنتجعات السياحية المناسبة تمام لهذا الاستجمام اليكم افضل 6 منتجعات متنوعة وهادئة لعطلة مميزة

1- Anantara Veli Maldives Resort in the Maldives في جزر المالديف

يقدم منتجع أنانتارا لضيوفه الخصوصية والهدوء في ملاذ خاص بالبالغين فقط، مليء بالرمال البيضاء الناعمة والمياه اللازوردية، حيث يمكنهم الاسترخاء على سطح التشمس المطل على الشعاب المرجانية البكر، أو الغطس في بركة السباحة الخاصة أو الاسترخاء في المنتجع الصحي أيورفيديك سبا.

2- One Eleven in Seminyak, Bali, Indonesia، بالي، إندونيسيا

منتجع فيلا أنيق وفخم للبالغين فقط في قلب سيمينياك الصاخبة، ويوفر المنتجع فيلات واسعة بالإضافة إلى الخدمات من الدرجة الأولى، وأجنحة سبا خاصة في الفيلا، كما يضم الفندق واحدا من أفضل المطاعم في سيمينياك، وهو مطعم ياباني أصلي / سوشي يرأسه الشيف شيرو سان.

3- The Amala in Seminyak, Bali, Indonesia، بالي، إندونيسيا

يقدم المنتجع لضيوفه الجو هادئ والحميم، وتهدف سياسة المنتجع المخصصة للبالغين فقط إلى السماح للأزواج بالتجدد وإعادة التواصل مع بعضهم البعض في أجواء هادئة حيث يمكنهم التمتع بمجموعة واسعة من برامج السبا والعافية المستوحاة من جزيرة بالي.

4- Kahanda Kanda in Galle, Sri Lanka في جالي، سريلانكا

يقع كاهاندا كاندا في مزرعة الشاي الهادئة وتحيط به مناظر الغابة الساحرة، وهو منتجع للبالغين فقط مع ثمانية فيلات مصممة بشكل فردي، يقدم ملاذا للهدوء والخصوصية وخدمة شخصية من فئة الخمس نجوم، ويمكنهم الاسترخاء في المنتجع الصحي، أو القيام بنزهة رومانسية من خلال مزرعة الشاي الخاصة بالمنتجع.

5- The Pavilions Phuket in Phuket, Thailand في فوكيت، تايلاند

يقع فندق ذي بافيليونس فوق شاطئ لايان، وهو عبارة عن ملاذ حميم من صخب النقاط الساخنة السياحية في فوكيت، ويشتهر المنتجع المخصص للبالغين فقط بشهر العسل، ويوفر لضيوفه إطلالة رائعة على المحيط، والديكورات الداخلية الفاخرة المصممة من قبل المصمم العالمي الشهير رينيه أوزوريو.

6- Villa Samadhi in Kuala Lumpur, Malaysia في كوالالمبور، ماليزيا

يعد هذا المنتجع أحد أفضل أسرار كوالالمبور، وهو مخصص للبالغين فقط يوفر أكبر الأجنحة في المدينة، ولكل منها حوض استحمام ساخن كبير الحجم، مع حمام سباحة رائع على طراز بحيرة، ومطعم مخصص حصريا للضيوف في الداخل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً