بالصور .. تعرف على 11 من افضل اماكن سياحية في كندا

سفاري نت – متابعات

تمتلك كندا الكثير من الاماكن السياحية الفريدة من نوعها والتي يمكنك الاستمتاع بزيارتها والتجول حولها واليكم في هذا المقال 10 من افضل الاماكن السياحية في كندا تعرفوا عليها

11 ميناء مونتريال القديم
ميناء مونتريال القديم الذي يحتل المركز التاريخي لمونتريال . كان الميناء هو المركز الاقتصادي لأمريكا الشمالية ، ولكن بعد التراجع في مجال الأنشطة البحرية قررت الحكومة الكندية إلى ترميم المنطقة . اليوم هو الوجهة الفنية والسياحية الكبرى المليئة بالمباني الخلابة والقوارب القديمة الجميلة .

10 حديقة جاسبر الوطنية
الحديقة الوطنية في ألبرتا كندا جاسبر هي أكبر مناطق الحجز الوطني من جبال روكي . كما اعلنت من موقع اليونسكو للتراث العالمي في عام 1984 جنبا إلى جنب مع الحدائق الوطنية والإقليمية الأخرى من جبال روكي الكندية . بارك هي موطن لمجموعة كبيرة ومتنوعة من المناظر الطبيعية الخلابة والشلالات والوديان والبحيرات والأنهار الجليدية والجبال . كما تشمل بحيرة بيراميد ، وأثاباسكا الجليدية والجليد لمجال كولومبيا . انها بالتأكيد واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر روعة في كندة والذي يقدم للزوار فرصة لرفع أسعار المنطقة ، والأسماك ، وطوف النهر أو المخيم . إذا قررت زيارة هذه الحديقة الوطنية يجب أن تزور Miette للينابيع الساخنة .

9 برج CN
برج CN هو أطول مبنى في العالم ، ويعد رمزا لمدينة تورونتو . أنجز في عام 1976 ، يبلغ البرج 553م ليقدم الإستعراضات الجذابة من المدينة وبحيرة أونتاريو .

8 شلالات نياجرا
تعد شلالات نياجرا من قائمة الجذب . وهو يقع في مقاطعة أونتاريو وأنها تمتد من البحيرات الكبرى إلى خليج هدسون . يعتبر عجب الطبيعية للقارة وحسب المختصين تم تشكيله من قبل 12000 سنة خلال العصر الجليدي . فمن دون شك يعتبر واحدة من أفضل مناطق الجذب في كندا التي تجذب الملايين من الزوار كل عام . يقبل المسافرين الذين يرغبون في رؤية مشهد من الحدائق ، ومنصات وأبراج المراقبة .

7 مقاطعة بارك ألجونكون
تقع بين خليج الجورجية ونهر أوتاوا لمقاطعة بارك ألغونكوين . من حيث حجمه فإنه يبلغ حوالي نصف حجم جزيرة الأمير إدوارد ، ولأنها قريبة جدا من مراكز تورونتو وأوتاوا ، فهي واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية في كندا . اعترف بالمنطقة بإعتبارها ذات الطبيعة الخلابة بسبب جمالها المذهل . فهي موطن لكثير من الأنشطة في الهواء الطلق على مدار السنة والمجهز أيضا بـ 1200 من المعسكرات . يمكن للزوار معرفة المزيد عن التاريخ الطبيعي والثقافي للبلد؛ كما يمكنهم التمتع بالصيد أو تجربة ركوب الخيل أو مجرد عرض المناظر الطبيعية الجميلة من ألجونكون .

6 حديقة مونت رويال – مونتريال
يقع مونت رويال بارك في أعلى نقطة في مدينة مونتريال . داخل الحديقة الممتلئة بدرب التزلج ، والخطابة ، وكنيسة الروم الكاثوليك – من بين العديد من عوامل الجذب الأخرى . الحديقة سميت باسم المدينة نفسها ، لتجسد اهتمام أكثر من 3 ملايين زائر كل عام .

5 حديقة بانف الوطنية – ألبرتا
كانت حديقة بانف الوطنية أول حديقة وطنية أنشئت في كندا . والتي تتكون من 2،500 دونم من الأراضي في جبال روكي الكندية والتي تجذب عشاق الطبيعة بانتظام إلى الأنهار الجليدية والمروج . هناك بلدتين داخل الحديقة: بانف وبحيرة لويز . كما تمتلئ مع كل من صالات العرض والمتاحف والمعالم الثقافية التي تهدف إلى اقبال الزائرين في ما بين الرحلات البرية إلى ما يقرب إلى 3.3 مليون شخص يزورون الحديقة ، للاستكشاف والتزلج على الجليد ، في كل عام .

4 معرض مكان تورونتو
المعرض هو مكان الحديقة الحضرية الكبيرة التي تمتد على مدى 192 فدانا من الأراضي . الحديقة تقع على ضفاف بحيرة أونتاريو وتستضيف بانتظام عروض خاصة ، بما في ذلك المعرض الوطني الكندي . المكتب الكندي للنهوض لاغاني تدعو معرض ضع مدار السنة وطنه وتفخر لتلبية احتياجات 5.2 مليون زائر الذين يتوافدون إلى الحديقة كل عام .

3 ميناء فيو – مونتريال
ميناء فيو ، المعروف أيضا باسم الميناء القديم ، توجه ما يقرب من 6 ملايين زائر سنويا . النهر هو مايفصل من ميناء قريب من مونتريال ولكن لديه جاذبية متميزة وجذابة من تلقاء نفسها . خلال أشهر الصيف هناك عروض السيرك والرقصات بينما خلال أشهر الشتاء يتميز برؤية مهرجان الأضواء العالية لمونتريال والألعاب النارية والعروض .

2 جزيرة فندق جرانفيل – فانكوفر
كانت جزيرة جرانفيل هي واحدة من البؤر الرئيسية للعاملين في المسلخ أو رأى صناعات الطحن . مع مرور الوقت تحولت الجزيرة خلال السنوات الماضية لزوار مجموعتها المتنامية باطراد من استوديوهات الفنان والمعارض والمسارح والمطاعم ، والمحلات الحرفية . تستقبل الجزيرة أكثر من 10.5 مليون زائر كل عام ، وأنه يعتقد أن 29 في المئة فقط من هؤلاء الزوار الذين ولدوا كولومبيا البريطانية .

1 مركز هاربورفرونت – تورونتو
الواجهة البحرية في تورونتو تتكون من 10 افدنة من الجمال المطلق . هنا ستجد الحلبة المذهلة للتزلج على الجليد ، والممر الكبير ، وعدد من السفن الكبيرة .

Toronto Skyline

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً