بالصور .. استمتع باروع جولة ممكنة وسط الجمال الخلاب في مايوركا اسبانيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر مايوريكا الاسبانية واحدة من الوجهات التي تتميز بجمال خلاب ومتفرد حيث يمكنك الاستمتاع باروع المناظر الطبيعية بها وكذلك الاقامة في افخم الفنادق التي تقدم اطلالات ساحرة وجميلة

مايوركا هي أكبر جزر البليار ، وهي الوجهة السياحية الهامة جدا التي تقدم مجموعة كبيرة من المعالم الطبيعية والأنثروبولوجية . تتميز مايوركا بالعديد من الشواطئ الرملية البيضاء مع المياه البحرية النظيفة والشفافة والخلابة . وتقدم المنطقة الساحلية الخصبة والخضراء للنباتات الشبه استوائية مع وفرة الأمطار خلال أشهر الشتاء . تتميز منطقة مايوركا بفضل السهول الشاسعة والجبال الخلابة ، من خلال غابات البحر المتوسط الجميلة المغطاة . والمنطقة الساحلية التي تقدم لزائريها الفنادق الجميلة

تتمتع مايوركا بمناخ متوسطي معتدل مع صيف طويل حار وجاف وقصير ، وشتاء معتدل . تبلغ متوسط درجات الحرارة في النهار إلى حوالي 10-15 درجة مئوية في يناير و 25 درجة مئوية في شهري يوليو وأغسطس . في أيام الشتاء المشمسة

مايوركا لديها ساحل بادئي عميق ، ولا توجد شواطئ طويلة ، كما تجد الخلجان الصغيرة والمميزة بالرمال البيضاء الجميلة ، مما يجعل من المياه الضحلة لتكون نظيفة وشفافة . تمتاز هذه الخلجان الصغيرة بالهدوء . هذه الشواطئ يمكن استخدامها في أكثر من ستة أشهر في السنة . في الجزء الجنوبي من الجزيرة وتقع هناك أكبر مدينة وهي مدينة بالما دي مايوركا . هذه هي عاصمة الجزيرة ، والتي يبلغ عدد سكانها إلى نحو أكثر من 500000 شخص . هذا هو السبب في أن الشواطئ في الجزء الجنوبي من الجزيرة هي الأكثر ازدحاما . إذا كنت تريد اكتشاف بعض شواطئ الجنة ، فعليك بزيارة بالما دي مايوركا ، في الجزء الشمالي من الجزيرة . في الجزء الشمالي والشمالي الغربي من مايوركا يمكنك أن تجد أيضا المنطقة البرية ، وذلك باستثناء الشواطئ المهجورة الجميلة .

السياحه في مايوركا اسبانيا – يمكنك استئجار قارب في مايوركا لاستكشاف هذه الجزيرة الجميلة خلال وتيرة خاصة مليئة بالترف . هناك اليخوت والقوارب المعروضة للإيجار لقضاء وقت ممتع من خلال استكشاف العالم من تحت الماء مع يخت خاص . مايوركا مميزة بالمياه الواضحة والتي تقدم تجربة تحت الماء لا تشوبها شائبة .

الأكل والشرب في مايوركا – يمكنك التتمتع بأطباق الأسماك اللذيذة من البحر الأبيض المتوسط مع تناول أطباق الفلاحين الفريدة لجزر البليار ، وعلى الرغم من أن مايوركا هي المنطقة الأكثر شهرة إلا أنها تستحق عدد أكبر من من الزوار .

الفنون والثقافة – الفن القديم والمعاصر على حد سواء ، يمكنك الإستمتاع به في مايوركا . وهناك الكاتدرائية التي تعود إلى القرن ال13 . شمال بالما ، هناك الدير الذي يقع في فالديموسا والذي يستضيف مهرجان شوبان السنوي للموسيقى الكلاسيكية .

أفخم الفنادق في مايوركا – مايوركا هي المنطقة التي تقع في اسبانيا في جزر البليار البحر الأبيض المتوسط بإعتبارها المقصد ذو الشعبية الكبيرة . تتميز مايوركا بالمطبخ الممتازة ، وبإعتبارها الطوق الكبير للإبحار بالقوارب مع التعرف الأماكن المعمارية القديمة . هناك التكوينات الطبيعية الساحرة ، مع الشواطئ الرائعة بإعتبارها من الأمكان المثالية للإستمتاع بالطبيعة . إذا كنت تبحث عن مكان مشمس فسوف تجد العديد من الأماكن المذهلة مع مجموعة واسعة من أماكن الإقامة في المدينة . وفيما يلي أهم ثلاثة فنادق فخمة في مايوركا .

فندق فينكا ابن بالو Finca Hotel Son Palou – يقع الفندق بالقرب من وسط مدينة بالما . يتميز الفندق بالجدران الحجرية والحدائق الخضراء التي تطل على الجبل ، وهناك المناطق الجمالية على الطراز الريفي لهذا المنتجع لتشعر بالراحة مع الاحتفاظ باللمسات الفاخرة . هذا الفندق يقدم لك السكن الذي يجمع بين الهندسة المعمارية للعالم القديم وللطابع مع التكنولوجيا في وسائل الراحة العصرية ، والتي تناسب احتياجاتك . المطعم في الفندق يقدم الطعام في الهواء الطلق مع قائمة لذيذة من البحر المتوسط ، وأطباق النادال . يمكن للضيوف الاستمتاع وجبة فطور مجانية لذيذة كل صباح ، وهناك مواقف السيارات المجاني . وتشمل الخدمات الأخرى المتاحة من الغسيل والتنظيف الجاف والنقل للمطار ، وخدمة مجالسة الأطفال ، وخدمة الغرف . السعر يبدأ من 170 $ .

بوسادا تيرا سانتا Posada Terra Santa – وهو واحدة من أكثر الفنادق الجذابة من بين الفنادق في مايوركا ، ويتميز الفندق بالمبنى التاريخي بإعتباره مثال للرفاهية . هناك القصر الملكي وكاتدرائية بالما دي مايوركا . يعود القصر للقرن ال16 ، وهو مكان فخم جدا للاسترخاء . على سطح الفندق هناك شرفة الحديقة وحمام سباحة دافئ ، وأماكن أخرى من قاعة اللياقة البدنية . غرف بوسادا تيرا سانتا متطورة وأنيقة مع التفاصيل المعمارية المذهلة ، وهناك أجهزة التلفاز الذكية وخدمة الإنترنت المجانية ، وخزائن الغرف ، والحانات الصغيرة التي يتمتع بها الضيوف .
تبدأ الأسعار من 302 $ لليلة الواحدة .

فندق الفن بالما دي مايوركا Art Hotel Palma – يقع الفندق بجوار بلازا مايور الشهيرة في اسبانيا ، وهو مثال الفندق الرائع والذي يقع بالقرب من المدينة وبه الحياة الليلية النابضة بالحياة . إذا كنت في مايوركا ، يمكنك زيارة بعض أماكن التسوق ، ومن الجدير بالذكر في موقع الفندق على مسافة قصيرة من شوارع التسوق الرئيسية في المدينة . ويتميز الفندق بالفن والتحف المميزة مع قطع رائعة من الديكور التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر . ويتميز هذا الفندق الفخم المكون من خمسة طوابق مع 13 غرفة مزينة بشكل رائع والتي تجمع بين المفروشات العتيقة والديكور مع وسائل الراحة الحديثة والخدمة الممتازة . يحتوي الفندق على الغرف المكييفة الهواء وميني بار وخدمة الإنترنت المجانية . يبدأ أسعار الفندق من 323 $ .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً