الهيئة العامة للترفيه تقدم انشطة باسعار مناسبة للمواطنين في السعودية

سفاري نت – متابعات

تستمر الهيئة العامة للترفيه بدعم فعاليات متنوعة وشاملة وتلبي جميع تطلعات ورغبات الجمهور من مختلف الفئات العمرية . ويشتمل البرنامج على 8 فعاليات ترفيهية تقام في مناطق مختلفة في المملكة وتَعِدُ بعطلة مليئة بالمرح والتسلية للجميع.

ويؤكد هذا الأمر التزام الهيئة بتوفير المزيد من خيارات الترفيه لأكبر عدد ممكن من المواطنين والمقيمين والزوار، في إطار مساعيها لإثراء حياة الناس والنهوض بقطاع الترفيه في المملكة بصفة عامة. وقد حرصت الهيئة على تقديم أنشطة بأسعار مناسبة لتكون في متناول أكبر عدد ممكن الجمهور، وتوفير فرصة الدخول لبعضها بالمجان بالنسبة لذوي  الاحتياجات الخاصة. وتستهدف الفعاليات أماكن مختلفة في المملكة حيث تعكس مساعي الهيئة العامة للترفيه الرامية لتوسيع رقعة الفعاليات التي تدعمها بهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور .

ويأتي مهرجان بساط الريح الثامن عشر المقام بارض المعارض للفعاليات والمؤتمرات بجدة بتاريخ (13-18 ابريل 2017) بدعم و تمويل المؤسسة الخيرية الوطنية للقاء السيدات والعوائل وللتعرف على أرقى المنتجات وأحدث التصميمات المحلية والعالمية من أكبر الفعاليات التي تنطلق خلال عطلة نهاية الأسبوع والتي تم دعمها وتنظيمها من جهات حكومية مختلفة. إضافةَ لفعالية الاسبوع الثقافي الياباني المقام في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض بتاريخ (13-14 ابريل 2017) ، وفعالية بايتس لأضخم وافخم المطاعم المحلية والعالمية المقامة في جامعة الفيصل بالرياض بتاريخ (12-15 ابريل 2017) ، وفعالية صدفة التي تأتي على شكل بازار ترفيهي بطابع مختلف يتخلله العديد من الأنشطة والألعاب والفنون التشكيلية والفنون الشعبية في فندق الريتز كارلتون، الرياض (13-14 ابريل 2017).

فيما تنطلق الفعالية الرياضية الكبرى ” تحدي أبطال العالم في الكيك بوكسنق ” في قاعة القبة الهوائية بجامعة الملك

بالرياض  بتاريخ (14 ابريل 2017)، وتقام بالرياض فعالية ” ويك إند ” حيث يقام سوق تنموي ثقافي ترفيهي لجميع أفراد العائلة يشمل عروض ترفيهية مجانية ومسرحية ، ويحضن أكبر تجمع دوري للرسامين الشباب في الرياض بوجود أركان الألعاب للصغار والشباب و منصة التاجر الصغير (تجار بين عمر 5 – 18) ومنصات رواد الأعمال وذلك في مواقف الجامعة العربية المفتوحة بحي حطين تاريخ (14-15 ابريل 2017). وتقام عروض فعالية ايس ايج الحية والمسرحية في المدينة الثلجية بالعثيم مول الربوة الرياض (22-15 ابريل 2017).

ومن جانب آخر تتواصل خلال نهاية هذا الأسبوع فعاليات مهرجان ورد الطائف 13، بمنتزه الردف والتي بدأت من عطلة الربيع وتستمر حتى 15 ابريل 2017 ، ومهرجان تراث الشعوب ، المقام في مركز الملك عبدالله الحضاري بالجبيل الصناعية بتاريخ (30 مارس -14 ابريل 2017).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الرياض وجهة عالمية تستقطب كافة السائحين حول العالم

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة السعودية الرياض موطنًا لأفضل المتاحف في المملكة العربية السعودية، …

اترك تعليقاً