بالصور .. تعرف على اسعار الجناح الملكي في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات

سفاري نت – متابعات

انا كنت ممكن لا يابهون ابدا بدفع الكثير من الاموال مقابل الحصول على الرفاهية المطلقة يمكنك التوجه الى الجناح الملكي في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات حيث اقامة ليلة واحدا تساوي سعر واحد كيلوا جرام من الذهب

لو لديك 135 ألف درهم، وأردت صرفها في يوم واحد؟ إليك بعض الخيارات: تشتري كيلوغراماً من الذهب عيار 21، أو تستأجر شقة من غرفتين وصالة في وسط دبي لمدة عام، أو تشتري سيارة جديدة (من نوع بي إم دبليو الفئة 3 مثلاً)، أو من الممكن شراء 18670 سهماً من شركة إعمار، ما يخولك أن تصبح من ملاك الشركة بحصة تقارب 0.0003 % من إجمالي عدد أسهم الشركة.

لكن، وفي المقابل، تستطيع أيضاً صرف كل المبلغ لقاء قضاء ليلة واحدة في فندق سانت ريجيس، جزيرة السعديات في أبوظبي، وذلك في الجناح الملكي بالفندق الذي تبلغ مساحته 2100 متر مربع، ويملك إطلالة بانورامية كاملة على البحر.

يضم الجناح مكتباً خاصاً، وسبا وساونا وسينما صغيرة، إضافة إلى طاولة بلياردو وبيانو. كما يتيح لنزلائه خدمة واي فاي مجانية، وخدمة كبير الخدم. يمكنك أيضاً حجز غرفة عادية في الفندق مطلة على البحر مساحتها 65 متراً مربعاً، لمدة 140 يوماً متواصلة.

الجدير بالذكر هنا أن موقع تريب أدفايزر العالمي صنف الجناح الملكي في سانت ريجيس السعديات سابعَ أغلى جناح فندقي في العالم، مع العلم أن جناح «الجسر» في أتلانتيس النخلة غير البعيد عنه ضمن القائمة، حيث إن ليلة في هذا الجناح قد يصل سعرها إلى 125 ألف درهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …

اترك تعليقاً