بالصور .. استمتع بجولة تسوق ممتعة في الكوي في عطلة نهاية الاسبوع

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة الكويت من المدن الترفيهية والسياحية المميزة في الخليج العربي ، وعند زيارة الكويت لا يمكنك ان تفوت زيارة الاسواق المختلفة بها تعرف على افضل الاسواق المنتشرة في ربوع المدينة

نقترح استهلال جولة التسوّق بزيارة سوق الجمعة الترفيهيّة المغطّاة جزئيًّا. والأخيرة تستقبل الزائرين من الثامنة صباحًا حتى الرابعة بعد الظهر، وتسمح لهم بالتعرّف إلى الثقافة الكويتية المعاصرة والعلاقات عبر الحدود.

ولا يمكن الإغفال، في هذا الإطار، عن زيارة “أفنيوز مول” الواقع في منطقة الري، إذ هو يعدّ مركز التسوّق والترفيه الأكبر في الكويت. وفيه تكثر العلامات التجاريّة والمطاعم الأكثر شعبيّة والمنتشرة في جميع أنحاء العالم.

تستقطب هذه المساحة المخصّصة للتسوق والترفيه الآلاف من الناس. أمّا في سوق “مباركية” الشعبيّة، فتُعرض مجموعة واسعة من الملابس والمجوهرات واللعب والهدايا التذكارية والسجاد والعطور والفواكه والخضروات، بالإضافة إلى التمور والزيتون والحلويات. ويمكن للزائرين تناول الطعام المُعدّ محليًّا أو شرب الشاي أو عصير المانجو اللذيذ.

وفي سوق “الحريم” المتمركزة ضمن سوق “واجف” القديمة، بالقرب من الجزء الجنوبي من شارع عبد الله السالم، تجلس البدويات على وسائد المخمل، وهن يبعن الكحل الأسود والفساتين المطبوعة بألوان علم الكويت. وتفتتح السوق يوميًّا من التاسعة صباحًا حتى الواحدة بعد الظهر، ومن الرابعة بعد الظهر حتى التاسعة مساءً.

من جهة ثانية، تصطفّ في سوق الذهب المركزيّة، والتي تشغل جزءًا من سوق المدينة، محلات بيع المجوهرات والأحجار الكريمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …

اترك تعليقاً