بالصور .. تعرف على الفنادق الاكثر اثارة في العالم

سفاري نت – متابعات

الخيارات الفندقية هي التي تجعل الرحلة اكثر اثارة وتشويق ومغامرة واليكم في هذا المقال مجموعة من افضل الفنادق اثارة وتشويقا في العالم تعرف عليها ولا تفوت تجربتها

أماموي، فيتنام، Amamoi:

التصميم الأنيق أهم ما يميز أمانوي، وهو يقع على ساحل منتزه نوي تشوا الوطني الشهير في فيتنام، ويضم فللا خاصة تقدم العمارة مثيرة للاهتمام على الطراز الفيتنامي.

سانت ريجيس ريزيدنسز، دير فالي، St. Regis Deer Valley residences

تم تجهيز مساكن سانت ريجيس دير وادي في بارك سيتي، يوتا بالمفروشات الأنيقة الدافئة، وتقدم خدمة سانت ريجيس المميزة والمناظر المذهلة على المنحدر.

The Ritz-Carlton Reserve، لوس كابوس، المكسيك

صمم فندق ريتز كارلتون ريسرف لوس كابوس من قبل المهندس المعماري فرناندو سوردو مادالينو دي هارو، ومقره مدينة مكسيكو، ويضم 27 مسكنا من عائلة واحدة في مجتمع عطلة حصري في بويرتو لوس كابوس.

Hotels & Homes1، ميامي بيتش

يقدم فندق 1 منازل بنتهاوس مصممة بشكل أنيق، وقد تم تجهيز كل عقار بجهاز نيكسوس 5 اللوحي الذي يمنح النزلاء إمكانية الوصول الفوري إلى وسائل الراحة في الفندق.

Baccarat Hotel and Residences، نيويورك

يعد فندق باكارات هوتل أند ريسيدنسس الفخم من أحدث الفنادق في نيويورك، حيث يحتفل بتفاني الشركة في الصقل والتحسين بمساعدة دار التصميم الفرنسية جيلز & بويسيه.

Viceroy Sugar Beach، سانت لوسيا

توفر شقق كولكتيون بيشفرونت كولكتيون التي تم إنشاؤها حديثا على شاطئ  شوجر بيتش أماكن إقامة حصرية في سانت لوسيا، والتي تقع بين جبال بيتون المحمية من قبل اليونسكو، وكلها تأتي مع حمامات سباحة خاصة، سطح اليوغا، ومطابخ وحمامات فسيحة.

Kempinski Hotel and Residences، نخلة جميرا، دبي

يبعد هذا الفندق 3 دقائق سيرًا من الشاطئ، ويقع هذا المنتجع المصمم على طراز القصر على نخلة جميرا، ويقدم أجنحة فاخرة مطلة على البحيرة الشاطئية أو الخليج العربي. ويتميز بسبا متكامل الخدمات وشاطئ رملي خاص مع إطلالات على أفق ناطحات السحاب بمدينة دبي.

The Residences at Grace Bay Resorts، تركس وكايكوس

يقع فندق ريسيدنسس في مكان هادئ في منتجع غريس باي الرائع في توركس & كايكوس، وهو يضم أماكن الإقامة من فئة الخمس نجوم مع تقليل التأثير البيئي.

Mandarin Oriental Residences، لندن

يقع فندق ماندارين أورينتال ريسيدنسس على الحافة الجنوبية لمنتزه هايد بارك الشهير في مدينة لندن، ويشتمل على فريق استضافة مخصص يضم 60 شخصا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق أخرى ذات مستوى عالمي مثل غرفة فحص داخلية وملاعب اسكواش، ويخضع العقار حاليا لتجديد من المقرر أن يكتمل في منتصف 2018.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً