فندق رتريت بالم دبي وويندهام جاردن كورنيش عجمان يفتتحان ابوابهما قريبا

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة آر للفنادق عن إضافتين جديدتين لمحفظتها وهما فندق “رتريت بالم دبي إم جاليري من سوفيتيل”، “ويندهام جاردن كورنيش عجمان”، وذلك في إطار مشاركتها الأولى هذا العام ضمن سوق السفر العربي “الملتقى” المقرر انعقاده في 24 الجاري بدبي.

– فندق رتريت بالم دبي ام جاليري من سوفيتيل

وقد كشفت المجموعة أنه من المتوقع إفتتاح “رتريت بالم دبي ام جاليري من سوفيتيل” صيف هذا العام، ويشكل الفندق المؤلف من 255 جناحاً وغرفةً أحد أول فنادق “ام جاليري من سوفيتيل” التي تُفتتح في المنطقة.

ويقع الفندق الجديد في الهلال الشرقي لجزيرة النخلة بالجميرة، ويشكل أول منتجع صحي شامل في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتضمن باقات متكاملة للإستجمام ومنتجع ومرافق للياقة البدنية والترفيه مع نخبة من الاستشاريين والمدربين، إلى جانب المطاعم المتميزة وخدمات أخرى مرتبطة بالصحة والإستجمام.

– فندق جاردن كورنيش عجمان

ويعتبر فندق “جاردن كورنيش عجمان” هو أول فنادق ويندهام جاردن، ومن المتوقع إفتتاحهُ خلال الربع الأخير من عام 2017، وسيضم الفندق من فئة 4 نجوم 179 غرفةً وجناحاً، فضلاً عن ردهة في الطابق العلوي بإطلالة بانورامية على البحر ومطعمين وحوض خارجي للسباحة ونادي للياقة البدنية ومنتجع صحي ونوادي صحية منفصلة للرجال والسيدات ومنطقة للعب الأطفال.

وفي هذا السياق، قال سمير طارق المدير العام لمجموعة آر فنادق: “سيكون 2017 عاماً حافلاً لفنادق رمادا مع إطلاق الفندقين الجديدين للمجموعة، ويأتي افتتاح فندق ذا رتريت بالم دبي إم جاليري من سوفيتيل، استجابة للإقبال المتزايد عالمياً على المنتجعات الصحية وسياحة الإستجمام، وهي أحد أبرز النقاط التي سيسلط عليها الضوء في معرض سوق السفر العربي لهذا العام”.

وتابع: “فندق ويندهام جاردن كورنيش عجمان هو الآخر من المتوقع أن يشكل وجهةً لاستقطاب زائري الإمارة الآخذين بالإزدياد، معززاً بذلك حضور فنادق رمادا في الإمارات الشمالية إذا أن المجموعة تمتلك أكبر عدد من الغرف الفندقية في عجمان”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً