بالصور .. احواض مشروع 22 قيراط في دبي قد تكلفك جلستها مليون دولار

سفاري نت – متابعات

اقدمت دبي كعادتها على مشروع هو الاول من نوعه في العالم ببناء احواض من احجار كريمة وخاصة قادمة من البرازيل في مشروع فيلات 22 قيراط والمنتظر اتمامه خلال هذا العام  حيث سيكون نزلاء تلك الفيلات أول من يستخدم تلك الأحواض الاستثنائية في العالم، والتي يكلف البعض منها مليون دولار.


وقالت صحيفة “ديلي ميل” أن تلك الأحجار النفيسة، التي تزن الواحدة منها أكثر من 10 آلاف كيلوغراماً، تأتي من أمريكا الجنوبية إلى الشرق الأوسط، ثم تُقطَع إلى نصفين قبل أن يقضي المتخصصون مئات الساعات في نحت وتنعيم تلك القطع.

يضم مجمع فيلات 22 قيراطاً في نخلة جميرا -وهي واحدة من ثلاث جزر اصطناعية في دبي تُعرَف باسم “جزر النخيل”- مجموعة من أغلى الحمامات في العالم، وسيكون بإمكان الأثرياء الذين يبحثون عن الرفاهية أثناء قضائهم لعطلاتهم، الاستحمام في أحواض تساوي مليون دولار، وفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

 

وستُطرَح الفيلات ذات طراز دول البحر المتوسط -المملوكة لشركة تطوير عقاري روسية- بأسعار تتراوح بين 10.8 مليون و24.5 مليون دولار أمريكي، وتحتوي كل منها على سبع غرف نوم.


ورغم ثمن الباهظ للفيلات، بِيعَ بالفعل 30% من إجمالي عدد الفيلات، التي تحتوي على حدائق طبيعية وخدمات استقبال وحراسة على مدار الساعة.


وتعد نخلة الجميرة الأصغر بين مجموعة من ثلاث جزر اصطناعية على شكل نخيل تعرف باسم “جزر النخيل” في مدينة دبي، وقد صممت على شكل نخلة مكونة من ثلاثة أجزاء: الجذع، التاج و17 سعفاته ويحيط بها حاجز نصف دائري.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً