بالصور .. استمتع بالاستجمام الرائع والهدوء المميز في منتجع زيغي باي ريزورت بالقرب من دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر دبي من افضل الوجهات السياحية في الخليج العربي والعالم وتمتلك دبي الكثير من الخيارات الفندقية المميزة والرائعة واليكم في هذا المقال نظره على منتجع زيغي باي ريزورت القريب من دبي

يعتبر منتجع زيغي باي مكانا مثاليا للاستمتاع بالتقاليد والحياة المعاصرة لدولة الإمارات العربية المتحدة، والجمع بين الديكور والأنشطة التقليدية مع المزيد من المرافق الحديثة والفاخرة لإقامة مريحة.

يرحب منتجع زيغي باي بضيوفه فيما يقرب من 82 فيلا، ويقع على بعد ساعتين من دبي، بين الجبال والشاطئ، وهو يجمع بين الطراز المعاصر واللمسات العربية التقليدية الاماراتية، مع تسليط الضوء على التقاليد المحلية.

وقد تم تجهيز هذه المنازل الفاخرة بسبا خاص وحمامات سباحة خاصة، كما أن منتجع زيغي باي حريص على احترام بيئته من خلال استخدام مواد طبيعية ومحلية في تزيين داخليته بالحجارة والألوان المتناسقة و الفاخرة.

تتميز غرف المعيشة بألوان زاهية ومشرقة، والسقوف العالية، والكثير من المفروشات و الوسائد.

وتقدم العديد من الأنشطة المختلفة في خليج زيغي باي للبالغين وأيضا للأطفال وأنشطة مخصصة للجميع، ويسعى دائما لإحياء التقاليد لعملائه، من خلال أنشطة لإعادة اكتشاف التقاليد المحلية، ويقترح لذلك العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى والألعاب، حيث يمكنهم ممارسة الغوص والتسلق والمشي وركوب الدراجة، والرماية وحتى دروس الطبخ لتعلم كيفية طبخ الأطباق المحلية للكبار والكعك للأطفال.

كما يمكن للضيوف الاسترخاء في منتجع الحواس الست والاستفادة من خدمات المهنيين الذين يقدمون الرعاية والنظام الغذائي أو نمط الحياة، والتمتع بدروس اليوغا على السطح عند شروق الشمس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً