بالصور .. تعرف على افضل الاماكن السياحية التى تناسب الاطفال في امريكا

سفاري نت – متابعات

تمتلك الولايات المتحدة الامريكية الكثير من الاماكن السياحية المميزة والرائعة وعند اصطحاب عائلتك الى امريكا فان هناك بعض الاماكن السياحية المميزة التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها انت واطفالك تعرف عليها من خلال هذا المقال

متحف فيلد ، شيكاغو
يضم هذا المتحف لروبورت الذئب العملاق العنكبوت ، 23 من المومياوات المصرية ، وحفريات الديناصور ريكس بإعتباره أكبر استكشاف . يتكون المتحف أيضا من انواع من الحيوانات الافريقية من الأسد والزرافة ، فضلا عن طيور البطريق والدببة القطبية . يمكن استمتاع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 6-12 سنة .

متحف Metroplitan للفنون ، نيويورك
يمكن للأطفال التمتع بالمعبد المصري القديم بهذا المتحف ، من خلال مشاهدة مجموعة من الأعمال الفنية والتحف . يحتوي المتحف علی مجموعة لوحات تاريخية عن تاريخ الأمة منذ عهد الاستعمار لدخول العصر الحديث . وهناك تجربة المتحف والتنمية التي ترجع إلى كانون الثاني 2012 مع إعادة فتح المتحف .

المتحف الوطني للتاريخ الأميركي ، واشنطن ، DC
يعرض المتحف بإحتوائه علی أكثر من ثلاثة ملايين من المعروضات . هناك مجموعة من الثياب التي ارتدتها أول امرأة لتجلس علی كرسي الرئاسة . وهناك أيضا صالات العرض التي تعرض أول روبوت صناعي في العالم . في عام 2008 أعيد فتح المتحف بعد التجديدات الرئيسية .

سي وورلد سان أنطونيو ، تكساس
يوفر العديد من البرامج التي تجذب الزوار من خلال وجود العديد من الحيوانات ، بما في ذلك طيور البطريق . يمكن للأطفال أن يتمتعوا بمشاهدة الحيوانات البحرية مثل الحيتان وأسماك القرش والراي اللساع وأسود البحر وغيرها . كما يمكن التمتع بغرفة الأنشطة التعليمية للأطفال ، وهناك أيضا عروض الحيوانات المميزة .

حديقة هاواي الوطنية للبراكين ، هاواي
هنا ، يمكن لطفلك التعرف علی الأحداث الخاصة بالثوران من خلال تجريب ثوران البركان ، في هذا المكان سيشاهد تدفق الحمم الساخنة للبركان الحقيقي من خلال مسافة آمنة . تدفق الحمم الساخنة في المحيط الهادئ والى جزيئات والتي يتم سحقها من قبل موجات الرمال السوداء . الحديقة هي موطن لاثنين من البراكين الأكثر نشاطا في العالم. كما يمكن مشاهدة الكهوف الموجودة تحت الأرض والتي شكلتها الصخور المنصهرة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً