مجموعة جنة تطلق فندق جنة الخان بالشارقة في سوق السفر العربي

سفاري نت – متابعات

كشفت مجموعة فنادق و منتجعات جنة النقاب عن احدث فنادقها في دولة الامارات خلال معرض ومؤتمر سوق السفر العربي 2017 بدبي

وذكر السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق و منتجعات جنة في بيان صحافي بهذه المناسبة ” يعتبر هذا المعرض المنصة الأمثل للإعلان عن اطلاق فندق و سبا جنة الخان في الشارقة –  وهو أعلى برج في امارة الشارقة اذ يرتفع الي 57 طابقاً تطل على الخور الساحر ومظاهر النهضة الحضارية في الامارة وأفقها الجميل “.

وقال ” ان هذا المشروع السياحي العملاق يضم مول تجاري راق ومكاتب للشركات وشقق سكنية فاخرة وغرف فندقية وشقق فندقية تم تأثيثها وفقا لارقى المواصفات العالمية , كما يضم مسابح ونادي رياضي ومحال تجارية وكافيهات ومطاعم وأماكن للاستراحة والعاب الأطفال لتلبية احتياجات السكان والزوار وخاصة العائلات ” .

ومضي يقول ” سوف يضم هذا الفندق العملاق اضخم جناح ملكي في امارة الشارقة ومسابح داخلية وخارجية لتوفير الراحة والرفاهية للضيوف والزوار والسكان إضافة الي مهبط لطائرات الهليوكبتر فوق قمة البرج الأول من نوعه في الشارقة “.

وذكر السيد درويش ” ان هذا الفندق الفخم يشكل إضافة نوعية للسياحة الراقية في امارة الشارقة ودولة الامارات بشكل عام كما انه يطرح مفهوما جديدا لتكامل الخدمات السياحية في مكان واحد لراحة الضيوف والزوار والمقيمين ” .

وأوضح ان هذا الفندق سوف يضم سلسلة مطاعم تحمل علامات تجارية مرموقة و متاجر تجزئة فاخرة  ومرافق ترفيهية لامثيل لها , ويشمل الفندق عددا من المرافق والخدمات مثل قاعة للاجتماعات والمناسبات ومسبح داخلي واخر خارجي بمواصفات فاخرة ومجهز بمركز صحي ومرافق للبيع بالتجزئة   ,ويقع في منطقة الخان لاجون في رأس الخور في الشارقة.
من جانبه قال سعادة محمد عبدالعزيز بن ربيع المهيري , رئيس مجموعة الربيع في ابوظبي , والشريك في مجموعة “جنة للفنادق والمنتجعات”  : نحن سعداء للإعلان عن اطلاق فندق و سبا” جنة الخان الشارقة ” من فئة الخمس نجوم , وقال ان هذا هو اول فندق للمجموعة في امارة الشارقة التي تعد عاصمة الثقافة والفنون والتسوق في المنطقة الخليجية والعربية . مشيرا الى أن هذا الفندق الضخم يلبي احتياجات السياحة المتطورة في الشارقة والتي تشهد نموا كبيرا في اعداد الزوار على مدار العام ” .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً