بالصور .. استمتتع باطباق اسيوية شهية ومميزة في مطعم واغا ماما في شهر مايو

سفاري نت – متابعات

يعتبر مطعم واغا ماما من افضل المطاعم الاسيوية في دبي ويقدم اشهى الاطباق الاسيوية المميزة والرائعة ، ويقدم المطعم قائمة طعام جديد ومميزة تعرف عليها ولا تفوت الاستمتاع بها

دّم مطعم واغا ماما خلال شهر مايو الجاري تشكيلة جديدة من أشهى الأطباق المستوحاة من المطبخ الآسيوي العريق، وقد أطلق عليها اسم “mix it up“، وتأتي هذه الحملة متسقة تماماً مع الطابع الأصيل للمطعم في “التغيير للأفضل”.

ومن بين أبرز الإضافات الجديدة، وجبة “الدنبوري مع لحم البط” ووجبة “ستيك بولجوجي” التي تتضمنها قائمة مأكولات “أوماكيس”، بالإضافة إلى مجموعة من العصائر الصحية المميّزة التي تنضم إلى قائمة العصائر الطازجة. وتتيح تشكيلة المأكولات الجديدة الاستمتاع بتجربة طعام ترضي الحواس.

يشار إلى أن وجبة “الدنبوري مع لحم البط” هي عبارة طبق كبير شهي مستوحى من المطبخ الكوري الذي يُعرف باسم ” بيبيمباب” أي “الأرز المخلوط”، وقد كان يٌقدّم للطبقة الملكية. ويتم تحضيره من مزيج من البيض الذي يتم لفه على الكمتشي المكوّن من الملفوف والثوم والفلفل الحار، وبعد ذلك يتم خلطه مع الأرز ولحم البط، ما يجعله تجربة جديدة تستحق أن تتشاركها مع الأصدقاء، والاستمتاع بأشهى المذاقات الجديدة في واغا ماما مع العصائر الطازجة الصحية التي تتكوّن من مزيج من التفاح الأخضر والسبانخ والأناناس والخيار والليمون.

 

 

ويعدّ الطبق الثاني “ستيك بولجوجي” الذي يعني “اللحم الساخن”، وجبة مميّزة، إذ كان يتم تقديمه للأثرياء والنبلاء، وهو مكوّن من شريحة لحم ملفوفة حول نودلز السوبا. ويتم تحضير هذا الطبق من البيض الذي يتم مزجه مع الكمتشي المكوّن من الملفوف والثوم والفلفل الحار، وعند يصبح جاهزاً يغمرك بألذّ مذاق. كما يمكن الاستمتاع بهذه الطبق الشهي مع أيّ من العصائر الصحية الطازجة التي تتكوّن من الكرنب والكمثرى، التي تعمل على تنظيف الجسم وتخليصه من السموم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …