بالصور .. استمتع باجواء مميزة في مطعم كويا دبي خلال فصل الصيف

سفاري نت – متابعات

يستقبل «كويا دبي»، المطعم البيروفي المميز الذي يقدم أشهى أطباق أمريكا اللاتينية، شهر يوليو بفعاليات وأجواء احتفالية مميز؛ ففي 21 يوليو، تعود الاحتفالية السنوية الصيفية المميزة الليلة البيضاء “لا نوتشي بلانكا” ليتحول خلالها المطعم إلى واحة من النقاء والأناقة التي يطغى عليها اللون الأبيض الساحر.


كما سيقوم المطعم، خلال الفترة من 14 يوليو ولغاية 10 سبتمبر، بنقل تجربته الفريدة لعشاق المأكولات في كافيه سول في فندق سيرفو الواقع على ساحل كوستا سميرالدا في سردينيا.

وفي دبي، ستنطلق الاحتفالية السنوية “الليلة البيضاء” اعتباراً من الساعة 11:00 ليلاً وتتواصل حتى ساعات الصباح الأولى. وسيشاهد الذواقة من رواد المطعم حالياً كيف سيتحول المطعم إلى مكان ساحر يزدان بالديكورات الأنيقة والفريدة الخاصة بهذه المناسبة الكبيرة. وعقب مائدة العشاء من مساء 21 يوليو، سيتمكن الزوار من حجز طاولاتهم للاستمتاع بهذه الاحتفالية الراقية براحة تامة، كما ستتوفر الطاولات الخاصة بكبار الشخصيات للراغبين بقضاء أجمل الأوقات من قلب بيسكو لونج، الركن الأبرز في مطعم كويا دبي. وسيستمتع زوار كويا بأجواء احتفالية فريدة وبمشاعر الدفء والنقاء للون الأبيض الذي سيعم المكان وعلى أنغام خبير موسيقى الدي جيه المقيم في مطعم كويا والذي سيبهر الجمهور بأجمل الأنغام الساحرة لغاية الساعة 3:00 صباحاً.

أما في أوروبا، سينشر كويا دبي أجواء البهجة والفرح على جزيرة سردينيا الإيطالية، حيث سيأخذ الزوار في رحلة إلى عالم أمريكا اللاتينية الساحر، من خلال مطعم كويا المؤقت الذي سيوفر تجربة شهية متعددة الحواس في كافيه سول في فندق سيرفو الواقع على ساحل كوستا سميرالدا في سردينيا بإيطاليا. وسيقوم رئيس الطهاة التنفيذي سانجي دويفيدي بالعمل مع الموردين المحليين لاختيار أجود المكونات الطازجة لإعادة ابتكار تجربة كويا الشهية في سردينيا. كما سيقوم استوديو ساغريدا، شريك التصميم العالمي لمطاعم كويا، بوضع الديكورات المميزة على المطعم المؤقت. وسيفتح مطعم كويا المؤقت يومياً من الساعة 7 مساء ولغاية الساعة 11:00 ليلاً، وسيفتح أبوابه أمام الجمهور من العامة ومن ضيوف الفندق. ويذكر أن هذا هو أول مطعم كويا مؤقت يشارك فيه كويا دبي هذا العام.

للحجز لدى مطعم كويا المؤقت في سردينيا، يرجى المراسلة على البريد الإلكتروني: [email protected]، أو التواصل عبر الواتس آب على الرقم: +393314462354.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …