بالصور .. افتتاح مطعم تشو جاو بفندق إنتركونتيننتال أبوظبي

سفاري نت – متابعات

افتتح فندق ’إنتركونتيننتال‘ أبوظبي أحدث مطاعمه المتميزة تحت اسم ’تشو جاو ممشى المادينا ‘ ليتيح أمام زواره تجربة ضيافة فريدة ضمن مطعم  عصري يقدّم أشهى المأكولات الآسيوية .

 

ويمزج المطعم الجديد، الذي يعني “سوق الأرز” باللغة الفيتنامية، بين إبداعات المطبخ الآسيوي بخبراته العريقة في عالم الطهو وأبرز المأكولات الإندونيسية واليابانية والفيتنامية والتايلندية، وذلك ضمن مساحات أنيقة التصميم تنسجم مع الواجهة البحرية، والإطلالة الخلابة لمنطقة المارينا.

ويندرج المطعم الجديد ضمن وجهات الضيافة الأكثر حيويةً في أبوظبي، حيث يتمتع بمساحة داخلية وخارجية تتسع لـ270 شخص مقسمة على 4 مناطق متميزة لتناول الطعام تنتقل بالزوار برحلة خيالية مطلة على المارينا بين العواصم الآسيوية من جاكرتا، إلى طوكيو، مروراً بهانوي، وبانكوك. وتشتمل المناطق الأربعة على، مطعم أنيق بأجواء دافئة ترحب بالضيوف بأسلوب آسيوي أصيل؛ إضافة إلى ركن السوشي، وصالة مضاءة بأسلوب جميل وتنبض بأعذب الأنغام الآسيوية الحديثة التي يبدعها منسق الأغاني الخاص بالمطعم والتراس الخارجي المطل على المارينا.

ويزهو المطعم بالفوانيس الورقية المعلّقة بأسلوب يذكرنا بالمراكب العائمة، مع جدار مزيّن بالعديد من اللوحات الفنية الأصيلة والتحف الإندونيسية، كما تحفل منطقة البار بتفاصيل مضاءة من الخيزران لتضفي على المكان أجواءً مسائيةً خلابةً، بينما تتيح المساحات المكشوفة ضمن الركن المخصص للسوشي فرصةً أمام الزوار لمشاهدة الطهاة وهم يقومون بإعداد وصفاتهم الشهية.

وتشتمل قائمة المأكولات المميزة على أشهر الأطباق التايلندية مثل لحم البط المشوي بالكاري الأحمر، مع الأناناس والعنب والريحان التايلندي، أو الوصفة الصينية المكونة من لحم البقر مع الفلفل الأسود والفلفل والبصل الأخضر. وتم ابتكار هذه الأطباق وفق اللمسة الخاصة لعلامة ’تشو جاو ممشى المارينا‘ المتميزة بخبرة فريق الطهاة تحت إشراف الطاهي الرئيسي لفندق انتركونتيننتال ابوظبي، كريستوفر كيرتيس، الذي يتمتع بخبرة طويلة بالعمل في مطابخ مختلف الدول الآسيوية، حيث يقدّم باقةً من الوصفات المفضّلة أبرزها طبق سلطة زهر الموز الفيتنامية مع الدجاج، والكراث، والفول السوداني المحمّص، والفلفل.

 

يفتح المطعم أبوابه أمام الزوار لتناول العشاء من الساعة 6 مساءً ولغاية 1 بعد منتصف الليل، كما يستقبل رواده على الغداء ابتداءً من شهر سبتمبر من 12:30 ظهراً ولغاية 3:30 بعد الظهر.

 

وبهذه المناسبة، قال إيفور بريستوود، المدير العام لفندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي: “نريد من خلال هذا التقديم الجديد أن ندعو عشاق الطعام لاختبار مغامرة تأخذهم بجولة إلى أكثر المناطق العالمية إبداعاً في ابتكار المأكولات. كما يسعدنا أن نقدّم لضيوفنا الأعزاء تجربة استثنائية في عالم الضيافة”.

 

وبدوره، صرح الشيف كريستوفر كيرتيس، الطاهي التنفيذي لدى ’إنتركونتيننتال‘ أبوظبي: “يوفّر مطعم ’تشو جاو ممشى المارينا‘ باقةً متنوعةً من النكهات التي تستوحي من المطبخ الآسيوي في كل طبق يقدمه للزوار، كما تتيح خواصه العصرية تجربة ضيافة مثالية تستحضر مجموعة من النكهات التي تعود إلى بلدان وثقافات متنوعة. لذلك أتطلّع بحماس شديد للعمل مع فريق المطعم لتقديم أطباق شهية تلائم ما يفضله ضيوفنا الذواقة”.

 

يقع فندق ’إنتركونتننتال‘ في قلب العاصمة أبوظبي، ويعد واحداً من أبرز معالمها، كما يحتل موقعًا متميزًا على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسط المدينة النابض بالحياة، ومركز أبوظبي الدولي للمعارض، ومطار أبوظبي الدولي.

 

ويتضمن الفندق 390 غرفة وجناح إضافة إلى مجموعة واسعة من المطاعم والبارات، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والحصول على قسط من الراحة والهدوء ضمن أجواء راقية وساحرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …