بالصور .. 6 مطاعم مميزة في دبي تتصدر البحث في مواقع الحجز العالمية

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة دبي الرائعة الكثير من المطاعم الفاخرة التي تقدم اجواء وجلسات ممتعة بالاضافة الى الاستمتاع باشهى الاطباق من المطابخ العالمية المختلفة تعرف على ابرز 6 مطاعم في دبي على منصات الحجز

رومانسية

مطعم «بير شيك» في مدينة جميرا، الذي يعد من أفخم المطاعم البحرية في دبي، والحائز شهادات امتياز وجوائز في جودة الطعام.. والفائز أيضاً بلقب المطعم الأكثر رومانسية لـ6 مرات متتالية ضمن استطلاعات «تايم أوت دبي».

نوافير راقصة

أما المطعم التايلاندي الفاخر «ثيبتارا» في فندق ذا بالاس داون تاون دبي، فيستمد رونقه وأهميته من كونه مُحاطاً بالنوافير الجميلة الراقصة ومُطلاً على برج خليفة، ولأنه يتيح لمرتاديه فرصة تناول أفضل وجبات العشاء الآسيوية بالكامل على أضواء الشموع، ضمن أجواء لافتة.

سكون

أما في منتجع «وان آند أونلي» النخلة، فيوجد مطعم «101 لاونج» الآسر بإطلالاته البانورامية، حيث تطل منطقة الجلوس في الهواء الطلق ضمنه، على ردهة عصرية مقامة فوق المياه تتيح الاسترخاء، ونظراً لموقعه المتميّز داخل المرسى الخاصّ بالمنتجع، كما يمكن للرواد الاستمتاع برحلة على متن قارب خاص .

تجربة

يحتضن فندق برج العرب أيضاً، مطعماً في غاية الرومانسية، هو «المحارة» الذي يمتاز بإحاطة الحياة البحرية به من كل جانب، وبمأكولاته البحرية الفاخرة والمُحضرة على أيدي طهاة حاصلين على نجوم ميشلان العالمية، ما يمنح مرتاديه تجربة غنية مستوحاة من أعماق البحار.

ومن أجمل المطاعم الشاطئية الرومانسية، مطعم «ذا بيتش بار آند غريل»، في فندق «وان آند أونلي رويال ميراج»، حيث يقع بين الحدائق الخضراء في الفندق ويمتاز بإطلالته البحرية المفتوحة على جزيرة النخلة، ويحفز مرتاديه على تعزيز تواصلهم مع الطبيعة.

ويتمتع مطعم «إنكا» بعدة مقومات تجعل منه مرشحاً قوياً للحضور في قائمة «visitdubai» للمطاعم الأكثر رومانسية في دبي، ومن بينها تقديمه لمأكولات شهية من بيرو، إضافة إلى ديكوراته الجلدية الفاخرة ، وإطلالته على برج خليفة ووسط مدينة دبي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …