بالصور .. فندق تاج دبي يقدم برامج مميزة حتى نهاية يوليو

سفاري نت – متابعات

تطلّ صالة ’تري هاوس‘ على ضيوفها بحلة جديدة طيلة فصل الصيف لتجسد مفهوم ’تري هاوس جرين هاوس‘ وهو خيمة زجاجية مكيّفة تضمن للضيوف الاسترخاء تحت قبة السماء دون الخوف من حرارة الصيف. ويمكن لضيوف الصالة قضاء أجمل الأوقات على الشرفة الساحرة تحت الأضواء الذهبية المتلألئة، والتلذذ بقائمة من الأطعمة والمشروبات الشهية على وقع أنغام الموسيقا الحية التي يبدعها منسق الأغاني تايلور، والتي تضفي المزيد من أجواء المرح والمتعة.

تفتح الصالة أبوابها من الساعة 7.00 مساءً ولغاية 2.00 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 7.00 مساءً ولغاية 3.00 بعد منتصف الليل في عطلات نهاية الأسبوع.

منسق الأغاني المبدع تايلور يعود مجدداً إلى ’جرين هاوس‘
أعلنت صالة ’تري هاوس‘ عن عودة منسّق الأغاني البارع تايلور، ليلهب الأجواء الحماسية طيلة فصل الصيف، وتدعو الصالة المميزة جميع ضيوفها للاستمتاع بأجمل السهرات الراقصة على وقع أنغام الموسيقا الحية التي يبدعها منسق الأغاني الرائع تايلور من الثلاثاء إلى السبت.

الموعد: من الثلاثاء إلى السبت، من الساعة 7.00 مساءً لغاية 2.00 بعد منتصف الليل
المكان: مطعم ’تري هاوس دبي‘، فندق ’تاج دبي‘، شارع برج خليفة، الخليج التجاري، دبي
الموقع الإلكتروني: http://treehousedubai.com/
فيسبوك: Treehouse Dubai
انستاجرام: @treehousedubai
للتواصل يمكنكم الاتصال على الرقم: +971-4-438 3100 أو إرسال بريد إلكتروني إلى:
[email protected]

شاي ما بعد الظهيرة في ’بيزانتيوم لاونج‘
تفخر ’بيزانتيوم لاونج‘، الردهة الفاخرة والنابضة بالحياة في فندق ’تاج دبي‘، بتقديم باقة متنوّعة من أجود أنواع الشاي في فترة ما بعد الظهر، لتوفر بذلك تجرية غنيّة بالنكهات الفريدة المستوحاة من الثقافة البريطانية والهندية المتطورة على مر العصور، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الردهة الراقية شاي ’نيوبي‘ الفاخر مع الخلطات العشبية المنعشة لتستكمل عروضها المميّزة مع قائمة طعام محضرة بعناية تُقدِّم من خلالها تجربة ساحرة، حيث تتيح احتساء أشهى أصناف الشاي التي تجمع بين أصالة النكهة وأسلوب الضيافة العصري في آنٍ معاً.

تقدم ردهة ’بيزانتيوم لاونج‘ شاي ما بعد الظهيرة التقليدي بسعر 200 درهم إماراتي للشخص الواحد، بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من أصناف شاي ’نيوبي‘ الفاخر مع خلطات الأعشاب. ومقابل 215 درهم لوجبة ’شاي ما بعد الظهر المحضرة بأسلوب فندق تاج دبي‘ والمقدمة مع تشكيلة غنية من المقبلات الهندية اللذيذة، كما تتيح اختيار أحد أصناف شاي ’نيوبي‘ الفاخر مع الأعشاب. وتقدم ردهة ’بيزانتيوم لاونج‘ شاي ما بعد الظهر يومياً من الساعة 3 ظهراً ولغاية 6 مساءً.

المكان: ردهة ’بيزانتيوم لاونج‘، فندق ’تاج دبي‘، شارع برج خليفة، الخليج التجاري، دبي.
الموقع الإلكتروني: https://taj.tajhotels.com/en-in/taj-dubai/restaurants/byzantium-lounge/
فيسبوك: Byzantium Lounge
انستاجرام: @byzantiumlounge
رقم الهاتف: +971-4-438-3100

’ذا جامبو برانش‘ في مطعم ’ذا إيلوكوينت إيليفانت‘
يدعو مطعم ’ذا إيلوكوينت إيليفانت‘ ضيوفه للاستمتاع بألذ وجبة برانش كل يوم جمعة، حيث يقدّم المطعم الفاخر لروّاده قائمة طعام حسب الطلب، تزخر بأشهى الأطباق التقليدية المحضرة بأسلوب ’ذا إيلوكوينت إيليفانت‘، إلى جانب تشكيلة مختارة من المشروبات التقليدية والكوكتيلات والمشروبات الفوّارة. في حين تضفي أنغام الموسيقى المستوحاة من حقبة الثمانينات والتسعينات أجواءً مثاليةً رائعةً على المكان، ويقدّم المطعم لضيوفه مجموعة من الأطباق الشهيّة كطبق شرائح سمك السلمون المدخن والبيض المخفوق، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لابتكار شطيرة برجر بأسوبهم الخاص، كما يدعوهم إلى تذوّق السمك المقلي مع رقائق البطاطا المقليّة والاستمتاع أخيراً بمثلجات ’إيلوكوينت ‘ الشهيّة.

تتوفر قائمة البرانش مقابل 199 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنةً المشروبات الخفيفة، أو مقابل 299 درهم متضمنةً المشروبات الخفيفة وأصناف لذيذة من شراب الشعير وشراب العنب والكوكتيلات. في حين يقدّم المطعم المشروبات الفوارة والمشروبات المحلية وشراب الشعير المحضّر يدوياً مقابل 499 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويستقبل ’ذا إيلوكوينت إيليفانت‘ ضيوفه كل يوم جمعة من الساعة 12.30 ظهراً ولغاية 4.30 عصراً.

عرض الساعات السعيدة في ’ ذا إيلوكوينت إيليفانت‘
يقدم مطعم ’ذا إيلوكوينت إيليفانت‘ لضيوفه تجربة مميزة وممتعة طيلة أيام الأسبوع، حيث يتيح لهم الاستمتاع بعرض الساعات السعيدة الذي يوفر لهم أوقاتاً مثالية، إضافة إلى الاستمتاع بتشكيلة استثنائية من المشروبات المحلية والوجبات الخفيفة اللذيذة.

السعر: 30 درهم إماراتي كل يوم أحد من الساعة 3.00 ظهراً لغاية 9.00 مساءً
من الاثنين إلى الأربعاء من الساعة 3.00 ظهراً ولغاية 8.00 مساءً
من الخميس إلى السبت من 12.00 ظهراً ولغاية 8.00 مساءً

شرائح اللحم الشهية في ’ذا إيلوكوينت إيليفانت‘
يدعو ’ذا إيلوكوينت إيليفانت‘ ضيوفه كل يوم أربعاء للاستمتاع بأمسية ’موسيك آند ميت‘ التي يتيح من خلالها تذوق أشهى أصناف اللحوم على وقع أروع الإيقاعات الموسيقية الحيّة التي يبدعها منسق الأغاني الساحر خليل، والذي يتميز بتقديم إيقاعات موسيقى البوب والروك والفانك بأسلوبه الفريد والخاص، ويمكن للضيوف طلب أي أغنية يريدون سماعها حيث يقدم خليل منسق الأغاني البارع أكثر من 400 أغنية، بالإضافة إلى مهاراته في العزف على آلات موسيقية متعددة. وهكذا يعد المطعم ضيوفه بقضاء أمسيةٍ لا تُنسى بصحبة أصدقائهم.

الموعد: كل يوم أربعاء من الساعة 6.00 مساءً ولغاية 11.00 ليلاً
المكان: ’ذا إلوكوينت إيلفانت‘، فندق ’تاج دبي‘، شارع برج خليفة، الخليج التجاري، دبي
الموقع الإلكتروني: https://taj.tajhotels.com/en-in/taj-dubai/restaurants/the-eloquent-elephant/
فيسبوك: The Eloquent Elephant Dubai
انستاجرام: @theeloquentelephant
رقم الهاتف: +971-4 438-3100

مطعم’بومباي براسيري‘ يقدم قائمة ’ذا إيرلي بومباي بيرد‘
يدعو مطعم ’بومباي براسيري‘ ضيوفه هذا الصيف للاستمتاع برحلة غنية تفيض بالنكهات الفريدة التي تضمها قائمة الطعام المحضرة خصيصاً والمؤلفة من ثلاثة أطباق شهية. حيث أبدع الشيف جيتن جاش بتحضير قائمة طعام ’بومباي براسيري‘ الكلاسيكية والتي تشكل خياراً مثالياً للضيوف، حيث تضم باقة مؤلفة من ثلاثة أطباق شهية. ويوفر المطعم لضيوفه فرصة مميزة للاستمتاع بقائمة ’ذا إيرلي بومباي بيرد‘ الحصرية مقابل 150 درهم إماراتي.

السعر: 150 درهم إماراتي
الموعد: يومياً من الساعة 6.00 ولغاية 8.00 مساءً
المكان: مطعم ’بومباي براسيري‘، فندق ’تاج دبي‘، شارع برج خليفة، الخليج التجاري، دبي
أوقات العمل: يومياً من الساعة 6 وحتى 8 مساءً
الموقع الإلكتروني: https://taj.tajhotels.com/en-in/taj-dubai/restaurants/bombay-brasserie/
فيسبوك: The Bombay Brasserie
انستاجرام: @bombaybrasseriedubai
رقم الهاتف: +971-4 438 3100

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …