لعشاق المسابح .. نادي البرج يقدم عروض مميزة على عضوية المسابح في صيف 2017

سفاري نت – متابعات

هل ترغبون بتجربة استرخاء استثنائية بكل المقاييس هذا الصيف؟ يقدم لكم “نادي البرج” عرضاً جديداً خاصاً بعضوية حوض السباحة، مما يمنح محبي الأجواء الصيفية فرصة التمتع بوجهة مميزة مع جرعة إضافية من فيتامين “د”!

يمكن للأعضاء الاستمتاع بأوقات رائعة في مسبح “روف توب” مع إطلالات لا تضاهى على “برج خليفة” والأفق العمراني الساحر لوسط مدينة دبي، أو التوجه إلى حوض السباحة الرياضي الداخلي الذي يبلغ طوله 24 متراً.


أما محبو الرياضة واللياقة فبإمكانهم المشاركة في مجموعة من الدروس الجماعية، مثل بناء الجسم واليوجا وغيرها من الأنشطة المشمولة ببطاقة العضوية، علماً أن سعر المشاركة في الجلسة الواحدة هو 90 درهماً لغير الأعضاء.

وبما يضمن قيمة أكبر للأعضاء، يقدم “نادي البرج” حسومات بقيمة 20 بالمئة على جميع العصائر طيلة اليوم، إضافة إلى حسومات بقيمة 50 بالمئة خلال ساعات العروض الخاصة اليومية، بين الساعة 6 و8 مساءً.

وتبدأ أسعار باقات العضوية من 2800 درهماً لثلاثة أشهر، كما تتوفر أيضاً خيارات خاصة بالأزواج والعضوية السنوية. يذكر أن هذا العرض محدود، ويمكن للراغبين بالاشتراك أو الاطلاع على المزيد من المعلومات التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو زيارة الموقع www.burjkhalifa.ae أو الاتصال على الرقم 8883900 04.

العرض: عضوية المسبح في “نادي البرج”
المكان: المسبح الداخلي (يومياً حتى الساعة 10 مساءً)؛ مسبح “روف توب” (يومياً حتى الساعة 9 مساءً)
المكان: “نادي البرج” في “برج خليفة” بوسط مدينة دبي”
السعر: ابتداءً من 2800 درهماً لعضوية ثلاثة أشهر. تتوفر أيضاً باقات عضوية أخرى في النادي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …