مطعم فيا فينيتو يفتتح أبوابه في داون تاون دبي

دبي – سفاري نت

 كشفت “غيتس هوسبيتاليتي” الرائدة في مجال علامات المطاعم المحلية عن افتتاح مطعم “فيا فينيتو أوستريا إي كوتشينا” بموقع مميز في داون تاون دبي.

يستقبل المطعم الضيوف من صباح كل يوم ليقدم تشكيلة من المأكولات على الفطور للقاطنين والسياح القادمين لزيارة برج خليفة ودبي مول.

قام شيف المطعم )مكسيم لو فانوفريق العمل بإعداد قائمة الفطور التي تتضمن طبق “وافا آل بورغاتاريو” التقيليدي المحضر من البيض المقلي مع صلصة الطماطم الحارة مع الفلفل، و”بروشيتا آل سالموني” مع الخبز المشوي والأفوكادو المهروس، وللتحلية يقدم “وافل آلاناترا” مع كونفيت البط والتفاح بالكراميل والبيض المقلي مع اللحم المقدد.

 

كما يقدم “فيا فينيتو” مأكولات خفيفة وطازجة من الساعة 12 ظهرًا في الطابق الأرضي للمطعم، بينما سيفتتح قسم التراس في البوليفارد مع اعتدال الطقس حيث يحلو الجلوس تحت ظل التعريشة ذات التصميم الأنيق والتي أضيفت مؤخرًا لتزين واجهة المطعم.

وللضيوف الذين يمتلكون متسعًا من الوقت يمكنهم الاسترخاء في الطابق العلوي “أوستريا” والتمتع برؤية البرج الأطول في العالم، بينما ينبض المطعم بالحياة مع غروب الشمس حيث يمتلئ بالضيوف القادمين من مختلف أنحاء دبي.

وقد أثمرت أشهر من العمل في إيطاليا في ابتكار قائمة طعام فريدة تضم أشهى الأطباق التي تشتهر بها روما ونابولي وميلانو.

وحول ذلك، قال شيف المطعم مكسيم لو فان: “أجد في انضمامي لفريق العمل خلال مرحلة تطوير العلامة خطوة عظيمة ناجحة. إن إعداد قائمتي طعام منفصلتين قد أتاح ابتكار المزيد من الأطباق وبالتالي توفير خيارات أوسع للزبائن ومطعم فيا فينيتو هو المكان الأمثل للاسترخاء والتمتع بأجواء مريحة”.

ويضم المطعم الإيطالي خيارات واسعة من العصائر الإيطالية بالإضافة إلى البيتزا المحضرة في الفرن الذي يعمل على الحطب بالإضافة إلى الباستا المبتكرة والطازجة المحضرة في المطعم. كما يتوفر على العشاء تشكيلة من الخيارات المميزة كطبق “بولبو ألا غريغليا” المكوّن من الأخبطوط المتبّل والمشوي والبطاطا مع الفلفل الحلو، وطبق “تاغلياتا دي مانزا” وهو عبارة عن شريحة لحم الخاصرة مع البصل المحمّر والخس المشوي.

يمكن للضيوف الوصول مباشرة عبر فندق “المنزل داون تاون” والدخول من خلال المطبخ المفتوح حيث يستطيعون مشاهدة الطهاة أثناء تجهيزهم لأشهى المأكولات. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات تابعة للفندق لمدة ساعتين، بينما تتوفر أيضا مواقف مجانية لوقت غير محدود ضمن مواقف سوق البحار.

 

حول غيتس هوسبيتاليتي

تأسست غيتس هوسبيتاليتي في 2010، ملتزمة بتطوير أسلوب الضيافة الراقي ودفعها نحو مستويات عالمية، وإدارة الأصول، وتزويد خدمات الأغذية والمشروبات. يعود السبب وراء نجاح الشركة إلى الشغف الممزوج بالمعرفة والمدعوم بالخبرة الواسعة التي يتمتع بها فريق الإدارة ضمن سوق الضيافة والمطاعم محليًا وعالميًا. تقوم الشركة في الوقت الحاليبتطوير مجموعة من مفاهيم وجهات الطعام المحلية، وامتلاك عقود حقوق امتياز للعديد من العلامات التجارية لنخبة من المطاعم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تهدف لتوسيع نطاق الوصول من خلال وضع وتطوير وتشغيل مفاهيم فريدة وجديدة للمطاعم تتناسب مع احتياجات السوق المحلية و/أو ضم علامات تجارية أخرى هامة تتوافق مع المعايير التي تقوم عليها.

الموقع الإلكتروني:

https://gateshospitality.com/

 

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:

دينا عويس، مديرة علاقات عامة وإعلامية

سيفين ميديا

0505535727

[email protected]

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …