بالصور .. افخم 6 مطاعم ذات طابع رومانسي في دبي

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق الفخامة والجمال ، لكل محبي الرفاهية والرومانسية المطلقة اليكم في هذا المقال افخم المطاعم الرومانسية في دبي تعرف عليها من خلال هذا المقال وفقا لتقرير عن دبي .

1 – مطعم أتـموسفير Atmosphere

يقع هذا المطعم في برج خليفة، وقد حقق الرقم القياسي في كتاب غينيس كـ”أعلى مطعم من الطابق الأرضي” على ارتفاع يزيد عن 442 متراً  من خلال مفهومه الفريد لتناول الطعام، حيث يمكن للضيوف الاختيار بين تناول الطعام في الناحية المخصّصة للمشاوي أو الاسترخاء في اللاّونج المطلّ على وسط مدينة دبي والنافورة الراقصة الأعلى في العالم، كما يعد هذا المطعم أحد أغلى مطاعم دبي سعرا، حيث يبلغ السعر المتوسط لطبق من المقبلات في مطهم أتموسفير نحو 50 دولارا بينما يزيد سعر الطبق الرئيسي على 90 دولارا.

2 – مطعم بيير شيك Pierchic

يقع في قلب منطقة جميرا وبالتحديد في فندق القصر ، ويعتبر أكثر مطعم رومانسي في دبي , و يشتهر بما يقدمه من أشهى المأكولات البحرية اللذيذة .
3 – مطعم سيغريتو

في مدينة جميرا في دبي، سوق البضائع الإيطالية الذي يجسد طريقة الاحتفال بعيد الميلاد في المناطق الريفية الإيطالية.

ويقدم المطعم تشكيلة من المأكولات الإيطالية التقليدية، بما فيها الشوكولاته الساخنة على الطريقة الإيطالية فريجولا ساردا، والبسكويت المحلّى، والأزر الإيطالي والكستناء المشوية، وحلوى ستولن مارزيبان.

4 – مطعم بيتشه ماره  BiCE Mare

يقع  في قلب سوق البحار وسط مدينة دبي، ليقدم أشهى وألذ المأكولات الإيطالية المختارة بعناية، و من أبرزها أطباق لحوم البقر والباستا والريزوتو و التي تُقدم بمظهرٍ أنيق وجميل وبأسلوب عصري جذاب في أجواء عصرية ومريحة.

5 – مطعم ستاي باي يانيك الينو  STAY by Yannick Alléno

يقع في فندق ون آند أونلي جزيرة النخلة، ويشتهر بتقديمه قائمة طعام تتضمن أشهى المأكولات الفرنسية، بالإضافة الى المقبلات والمشروبات العديدة والمتنوعة، وذلك بإشراف وابتكارات الشيف الفرنسي يانيك ألينو.

6 – مطعم رانج محل باي اتول كوشار Rang Mahal by Atul Kochhar 

 

يقع هذا المطعم بفندق جي دبليو ماريوت ماركيز على شارع  الشيخ زايد، ليقدم أشهى وألذ المأكولات الهندية  لمحبيها في دبي، والمحضرة من أفضل وأجود منتجات الطعام في جو مريح و رومانسي تحت إضاءة خفيفة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …