بالصور .. مطعم أتـ.موسفير يحتفل بموسم الصيف بقائمة طعام مميزة

سفاري نت – متابعات

إحتفالاً بحلول الصيف يقدم مطعم أتـ.موسفير، برج خليفة قائمة طعام جديدة أعدها الشيف التنفيذي كريستوفر غراهام تتضمن تشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية الفاخرة والمكونات الموسمية الطازجة

ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة غداء والعشاء المؤلفة من عدة أطباق في المطعم الذي ينفرد بموقعه الاستثنائي في الطابق 122 من “برج خليفة”.

ووسط الإطلالات الساحرة على مدينة دبي، تتناغم في القائمة أنواع جديدة من المقبلات مثل الـ “فوا جرا تروشون” وسمك السلمون العضوي نصف المطهو والاسكالوب والحمام المشوي. ومن وحي المكونات الصيفية الطازجة وأشهى النكهات العالمية، تم إعداد الأطباق الجديدة باستخدام تشكيلة واسعة من الفواكه والورود والأعشاب الموسمية. وحرص الشيف كريستوفر على أن تحمل أطباق القائمة الجديدة لمسة فنية مع خيارات من الأعشاب التي تثري مذاق المأكولات.

اختاروا ما يطيب لكم من المأكولات التي تحفل بألوان الصيف، مثل اللحم البقري المجفف مع الذيل واللسان، والبقلة وخل البارولو أو لحم الحمل المغذى بحمية عشبية خاصة مع فريكة الباذنجان بالتوابل وكريما لبن الماعز. أما محبو المأكولات البحرية فبإمكانهم الاستمتاع بتشكيلة من الأطباق مثل سمك الباس البحري مع المحار، الحبار الصغير مع الرز وصلصة الروميسكو، أو سمك الترس المشوي مع تارتار الأوبسيلبو، والكراث والفانيلا والفيرجوس. ولا تقتصر روعة هذه المأكولات على مذاقها، بل وأسلوب تقديمها الراقي الذي يشجع على التقاط صور للحفاظ على هذه الذكرى الرائعة.

وهنالك أيضاً باقة من المقبلات الممتازة وخيارات الحلويات الفاخرة مثل فوندان الشوكولاته المدخن، كريم الكاتالون والكريما مع القمقاط والروبراب والليتشي وعسل الكمأة، وغيرها.

وبذلك، يكون فصل الصيف مع “أتـ.موسفير، برج خليفة” بمثابة رحلة إلى عالم من النكهات الموسمية الرائعة عبر قائمة خاصة إضافة إلى الخيارات المميزة المفضلة لدى الضيوف من قائمة المطعم.

المواعيد: 6 مساءً إلى 11.30 مساءً (الطلب الأخير عند الساعة 10.30 مساءً)

الأسعار: قائمة مأكولات اللحوم بسعر 880 درهماً للشخص والمأكولات النباتية بسعر 660 درهماً للشخص وتتوفر أيضاً قائمة مأكولات المطعم التقليدية.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 8883828 04

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني

 

[email protected]

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …