بالصور .. افضل المطاعم المغربية في دبي

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة دبي الكثير من المطاعم المختلفة من كل مطابخ العالم واليوم نلقي الضوء على ابرز المطاعم المغربية في دبي وفق تقرير موقع عين دبي

1 – مطعم موروكان Moroccan Restaurant and Lounge

يقع في فندق فور بوينتس شيراتون، ليقدم أشهى وألذ المأكولات المغربية من طاجين وكسكس، في أجواء مغربية عصرية ومريحة.

2 – مطعم موجادور mogador

يعد من أبرز المطاعم المغربية بــ دبي مارينا، ليقدم أشهى وألذ المأكولات المغربية المحضرة من قبل فريق من الطهات المغاربة، مثل الطاجين بشتى أشكاله و الكسكس و الحريرة المحضرة بالحبوب مثل العدس والحمص والفول .

3 – مطعم طاجين Tagine

يقع في فندق ون أند أونلي رويال ميراج One&Only Royal Mirage، ليقدم أشهى وألذ المأكولات المغربية العريقة من مثل الكسكس الأمازيغي بالخضار أو  اللحم والدجاج أو العدس، إضافة إلى طاجين البرقوق المغربي أو طاجين الزيتون، في أجواء مغربية تقليدية مريحة.

4 – مطعم الماز باي مومو Almaz by Momo 

يمثّل مطعم الذي استقى اسمه من “الألماس” في دلالة على رقيّ وتفرّد التجربة التي يقدمها لزواره – بيئة فريدة من نوعها لتناول وجبات من أشهى مأكولات المطبخ المغربي المميز، فضلاً عن تشكيلة متنوعة من أطباق شمال أفريقيا.

لا تدعه يفوتك  شاهد الفيلم القصير ” ذكريات أبدية في فندق جي دبليو ماريوت دبي “

5 – مطعم ومقهى سماري Samari

يقع في حي السطوة على شارع الميناء، ليقدم لزواره أطباقا مغربية متنوعة من وجبات الفطور والمشروبات والمقبلات والوجبات الرئيسية.

6- مطعم مراكش

يقع في فندق شانغريلا و يضم صالة مفتوحة حيث الديكور والموسيقى المغربية التي تتلاءم مع المطبخ المغربي التقليدي والشعبي.

7 –  مطعم مولاى يوسف  moulay youssef

يقع في دبي مول و له فرغ أخر في منطقة أم سقيم ، ليقدم أشهى وألذ المأكولات المغربية المحضرة من قبل فريق من الطهات المغاربة، مثل الطاجين بشتى أشكاله و الكسكس و الحريرة المحضرة بالحبوب مثل العدس والحمص والفول و أيضا المشويات المغربية و الحلويات فضلا عن المشروبا و المرطبات .

8 – مطعم ومقهى ليالينا Layalina

يقع على شارع الإتحاد وبالتحديد مقابل مطار دبي الدولي، ليقدم أشهى وألذ المأكولات المغربية المحضرة من قبل فريق من الطهات المغاربة، مثل الطاجين بشتى أشكاله  والحريرة المحضرة بالحبوب مثل العدس والحمص والفول والمشويات والحلويات المغربية فضلا عن المشروبات والمرطبات المغربية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …