مطعم أليمنتس يفوز بجائزة “أفضل مطعم عائلي” في حفل توزيع جوائز المطاعم العالمية الفاخرة لعام 2017

الرياض – سفاري نت

فاز مطعم أليمنتس في فندق فورسيزونز الرياض بجائزة “أفضل مطعم عائلي” على مستوى المملكة العربية السعودية في حفل توزيع جوائز المطاعم العالمية الفاخرة لعام 2017 الذي عقد مؤخراً في فيتنام.  يتميز مطعم أليمنتس بأنه أول مطعم متعدد التخصصات في الرياض، ويقدم المأكولات العالمية من الصين واليابان والهند والشرق الأوسط. و يستمتع زوار المطعم  بالديكور العصري و المأكولات الشهية المحضرة مباشرةً حسب الطلب بأفضل المكونات الطازجة المحلية و المستوردة لضمان المذاق الأفضل.

 

يقدم مطعم أليمنتس أيضا تجربة فريدة من نوعها لتناول الطعام في مدينة الرياض من خلال الليالي المميزة المتوفرة على مدار الأسبوع بما في ذلك؛ الليلة الآسيوية، الليلة الشرق اوسطية، ليلة المأكولات البحرية، و الليلة السعودية. تتوفر هذه الليالي من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 7 مساء و حتى منتصف الليل. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بأطباقهم العالمية المفضلة في أكبر بوفيه يقدمة المطعم كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهرا وحتى 4:00 مساء. و يقدم غداء الجمعة مجموعة متنوعة من محطات الطهي الحي مثل المحطة المكسيكية، الإيطالية و الصينية بالإضافة الى ركن السوشي. و في هذه المناسبة يحرص الشيف التنفيدي أحمد فوزي لزيادة خيارات الأطباق وجودتها و توفير تشكيلة واسعة من المأكولات الطازجة والمطهية على الطلب و تتضمن أنواع المشويات الواسعة من الروبيان مختلفة الأحجام والأسماك المنوعة بطرق طهيها المختلفة واللحوم المحضرة بعناية بخلطات شهية. ولاننسى الحلويات المتنوعة من مختلف أنواع الكيك و أجود أنواع الحلويات الشرقية من البقلاوة والحلاوة و الكنافة والمعمول بالإضافة إلى أصناف عديده من الشوكولاتة السويسرية والترافل إلى ماهنالك من الآيس كريم مع السوربيه والسوفليه المحضر على الطلب.      و ليحظى ضيوف المطعم بجو من الخصوصيّة ومزيد من الراحة خلال فترة الغداء  فقد خصص مطعم أليمنتس لصغارنا الاحباء نشاطات إضافية في ركن الأطفال  الخاص حيث يمكنهم اللعب و الاختيار من بوفيه الأطفال الخاصة بهم.

 

 

فقد أصبح مطعم أليمنتس فعلاً مقصدا للزوار و محبي الأكل من جميع أنحاء المدينة حيث يقدم الخيارات الواسعة و خدمة لا مثيل لها. و لقد عبَرت ادارة الفندق عن سعادتها و فخرهما للحصول على هذا اللقب من قبل ضيوف المطعم و الخبراء في مجال المطاعم و أكد طاقم العمل أنهم سيستمروا في تقديم الأفضل من حيث المأكولات المنوعة  و الخدمة الرائدة على مستوى العالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …