انطلاق مهرجان الماكولات الماليزية في مطعم لا تيرازا بفندق هيلتون أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق هيلتون أبوظبي عن إستضافته مهرجاناً خاصاً بموسم المأكولات الماليزية، وذلك في مطعم لا تيرازا العالمي اعتباراً من 25 أغسطس الجاري وعلى مدار أسبوع حتى أول سبتمبر 2017.

ويقدم “تيرازا” للزوار والمقيمين في دولة الإمارات فرصة استثنائية للتعرف على روعة مذاق الأطباق الماليزية الآسيوية الكلاسيكية يومياً من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً، ويتولى الشيف الشهير “سالم هجباوي”، الذي يستضيفه الفندق لهذا الموسم مسؤولية الإشراف على تحضير قائمة العشاء التي صممت بطريقة خاصة تليق بهذه المناسبة.

وبالإضافة إلى باقات الطعام المتنوعة من أطباق السلطات والوجبات الرئيسية وتشكيلة الحلويات اللذيذة، سيطلق المطعم مائدة خاصة لطهي النودلز أمام الضيوف وأخرى لشوي الدجاج وشرائح اللحم وتقديمها للضيوف طوال الأمسية.

ويعمل الشيف سالم الماليزي الجنسية، لدى أسرة هيلتون العالمية منذ عام 2008، وسيقدم مجموعة من الأطباق الماليزية الشهيرة ضمن بوفيه العشاء الفاخر بقيمة 145 درهم للشخص تشمل المشروبات الغازية، وتضم عدة وصفات طعام تقليدية تعلمها من وطنه الأم.

 

وبهذه المناسبة، قال الشيف سالم: “في مثل هذه المناسبات لابد أن يكون الطبخ نابع من قلب الطاهي، ولذلك أحاول دائماً أن أضيف لمسات خاصة تعلمتها من رحيق الوطن لتكون من بين المأكولات العريقة التي يتم تقديمها على المائدة مع أجود أصناف الطعام العالمية”.

وتابع: “أتطلع إلى توفير تجربة تناول طعام مميزة من خلال قائمة الطعام التي أشرف على إعدادها، ليكتشف ضيوف الفندق الطعم الحقيقي للمأكولات الماليزية، وينسجموا بتناول مختلف النكهات ويتعرفوا على روعة مكونات هذه الأطباق”.

ويستقبل مطعم لاتيرازا الضيوف لتناول الإفطار يومياً من 6:30 إلى 10:30 صباحاً، وللغداء من 12:30 إلى 3:30 ظهراً، ومن 6:30 مساءً إلى 10:30 ليلاً لتناول وجبة العشاء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …