بالصور .. نظرة على منتجع شانغيرلا بينانج الرائع

سفاري نت – متابعات

ماليزيا من افضل الوجهات الاسيوية التي يستمتع السائح بزيارتها واليكم في هذا التقرير نظرة على منتجع شانغيرلا بينانج

يطل Shangri-La’s Rasa Sayang Resort & Spa, Penang على شاطئ باتو فيرينغي، ويوفر غرفاً واسعة تحيط بها حدائق استوائية تبلغ مساحتها 30 فداناً، كما يضم 5 خيارات لتناول الطعام ومسبحين في جناح Garden ومسبحاً واحداً للأشخاص البالغين في جناح Rasa. ويوفر المنتجع خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء.

يوفر Shangri-La’s Rasa Sayang Resort & Spa, Penang خدمات نقل مكوكية مجاناً إلى مدينة جورج تاون، المُدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، والتي تبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة، كما تتوفر خدمات نقل المطار بالليموزين عند الطلب.

توفر غرف Shangri-La Rasa Sayang إطلالات على البحر أو تلال بينانغ، وتتميز الغرف الواسعة بأنها مُزينة بزخارف خشبية وأقمشة مفعمة بالألوان، كما تتوفر أحواض استحمام خاصة وخدمة الإنترنت مجاناً لراحة الضيوف.

يمكن للضيوف ممارسة الرياضة في الجيم المجهز جيداً أو الاستمتاع بجلسات المساج وعلاجات مثل العلاج العطري في سبا CHI, The Spa. كما تُعتبر المسابح وجناح اليوغا خيارات جيدة للاسترخاء.

يضم Rasa Sayang Resort ملعب غولف من 9 حفر ومركزاً بيئياً ومنطقة مغامرات، كما تتوفر منطقة لعب واسعة للأطفال في مكان إقامة شقيق.

يقدم Feringgi Grill أطباقاً أوروبية مع إطلالات جميلة على حدائق ذات مناظر طبيعية. كما يقدم مجموعة مختارة من الشراب والسيجار، ويمكن للضيوف أيضًا تناول أطباق محلية أصلية في مقهى The Spice Market أو الاستمتاع بالمشروبات في مطعم وبار Pinang، بينما يقدم متجر The Rasa Deli، الذي يقع تحت الأشجار الاستوائية، البسكويت والكعك والسندوتشات السريعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …