بالصور .. افضل الفنادق في مدينة لامبونغ اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة لامونغ اندونيسيا الكثير من الخيارات الفندقية الرائعة واليكم في هذا التقرير نظرة على افضل الفنادق بها

1- فندق شيراتون لامبونغ
يقع الفندق في تانجونغكارانغ – تيلوكبيتونغ وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز كارتيني للتسوق، كما يبعد الفندق عن منتزه بومي كيداتون مسافة 20 دقيقة بالسيارة وعن مطار رادين إنتين الثاني مسافة 45 دقيقة بالسيارة، كما يبعد ساعتين بالسيارة عن حديقة كامباس الوطنية. يضم الفندق مسبح في الهواء الطلق وخيارات متعددة لتناول الطعام وسبا، وتتميز الغرف العصرية بأرضيات خشبية ونوافذ تطل على المسبح. ويمكن للنزلاء ممارسة التنس أو البلياردو، كما يوفر الفندق خدمة رجال الأعمال وملعب للأطفال.

2- فندق ومنتجع إمرسيا
يقع الفندق في قلب مدينة لامبونغ على بعد 5 دقائق بالسيارة من المركز التجاري سنترال بلازا وكارتيني، ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن متحف لامبونغ بينما تستغرق المسافة بين الفندق ومطار رادين إنتين الثاني حوالي 35 دقيقة بالسيارة. تطل نوافذ غرف الفندق على المحيط والتل ويضم الفندق مسبح في الهواء الطلق وخيارين لتناول الطعام. فيقدم مطعم Ruby و Sapphire الأطباق الإندونيسية والصينية. كما يوفر الفندق خدمة الكونسيرج ومواقف خاصة للسيارات وخدمات غسيل الملابس وكيها وتأجير السيارات مقابل تكلفة إضافية.

3- فندق  Hotel Marcopolo & Convention Hall
يقع الفندق على مسافة 40 دقيقة بالسيارة من مطار رادين إنتين الثاني ومسافة 89 كم من ميناء Bakauheni. يضم الفندق مسبح خارجي في الهواء الطلق ومنزلقات مائية، ويوفر خدمة المساج ومرافق البلياردو، بالإضافة إلى الغرف المكيفة المجهزة بشكل متميز. يحتوي الفندق على متجر لبيع الهدايا التذكارية وملعب للأطفال وصراف آلي ومركز لرجال الأعمال. كما يقدم مطعم الفندق المأكولات الإندونيسية.

4- فندق  POP! Tanjung Karang
يقع الفندق في مدينة بندر لامبونغ على بعد 24.7 كم من مطار رادين الثاني الدولي. ويضم الفندق مكتب استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة واي فاي مجانية في جميع المناطق. ويقدم الفندق إقامة مريحة صديقة للبيئة، كما يوفر بعض المرافق الأخرى مثل مرافق الاجتماعات والحفلات ومواقف سيارات مجانية. ويتم تجهيز الغرف بتكييف الهواء وخزنة للجوال واللاب توب وشاشة تليفزيون مسطحة وحمامات خاصة.

5- فندق أنوجيرا إكسبريس لامبونغ
يبعد هذا الفندق مسافة 10 دقائق بالسيارة من بلازا لوتس، ويقع على بعد 30 دقيقة بالسيارة من ليمباه هيجاو وهو مكان جذب سياحي يمكن لزواره ركوب الخيل والتخييم وممارسة الكرة الخماسية، كما يقع الفندق على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار رادين الثاني. يضم الفندق مقهي يعمل على مدار الساعة ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الكونسيرج وغسيل الملابس وكيها. كما يقدم المطعم الموجود بالفندق الأطباق الإندونيسية المحلية.

6- فندق نوفوتيل لامبونغ
يقع الفندق في قلب بندر لامبونغ على بعد 15 دقيقة بالسيارة من شاطئ باسير بوتيه بيتش، وعلى مسافة 45 دقيقة بالسيارة من مطار رادين الثاني الدولي.  ويقدم الفندق مواقف مجانية للسيارات، كما تطل بعض الغرف على البحر. يضم الفندق مسبح في الهواء الطلق ومسبح داخلي دافئ ومركز عافية وسبا ومطعما ومركز لياقة بدنية، كما يوفر خدمة تخزين الأمتعة وكي الملابس وغسيلها.

7-  فندق ويز برايم أحمد ياني لامبونج
يقع الفندق في قلب مدينة بندر لامبونغ على بعد 5 كم من مركز بويمي كيداتون التجاري، كما يبعد الفندق مسافة 22 كيلو متر عن مطار رادين إنتين الثاني. ويوفر غرفا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية. وتتوفر مواقف سيارات خاصة ومجانية في الموقع. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل. كما ستجد غلاية في الغرفة، تحتوي الغرف على حمام خاص. ويوجد بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق أور هابيتاس يكشف عن عروض عيد الأضحى المبارك 2024

سفاري نت – متابعات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 2024 ، تدعوكم أور هابيتاس لإكتشاف …