اطلاق قائمة مطعم بيوت الجديدة لغذاء الاعمال

سفاري نت – متابعات

أطلق مطعم Peyote دبي، الواقع في قلب مركز دبي المالي العالمي، قائمته الأولى والمنتظرة الخاصة بغداء الأعمال في منتصف أيّام الأسبوع من الساعة 12:00 ظهراً لغاية الساعة 3:30 بعد الظهر لقاء سعر مميّز يبلغ 130 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

يحمل مطعم Peyote روح الثقافة المكسيكية الأصيلة إلى دبي، ويقدّم تجربة مميّزة تخاطب الحواس، تجمع بين جودة الطعام الفائقة والموسيقى النابضة بالحياة والأجواء الأنيسة وسط ديكور بغاية الروعة والجمال. وها هو اليوم يطرح قائمة غداء مؤلّفة من 3 أطباق تُرضي جميع الأذواق، تلائم الزملاء أو الأصدقاء أثناء استراحتهم السريعة أو اجتماعات العمل في المطعم.

يبدأ الغداء مع طبق صحي وخفيف، هو حساء الخضار Gazpacho verde أو الخضار النيئة Crudo de verduras. ثمّ يستطيع الضيوف اختيار من بين تشكيلة لذيذة من المقبّلات، تشمل طبق Tostada de atún y salmon المكوّن من التونة ذات الزعانف الصفراء وتارتار السلمون على الخبز المحمّص المحضّر من الذرة الزرقاء، وطبق كاساديا الدجاج Quesadilla de pollo وسلطة الكينوا Ensalada de Quinoa المكوّنة من السرمق والبندورة الكرزية وبذور دوّار الشمس مع صلصة الأفوكادو، وغيرها من الأطباق.

يلي ذلك خمسة خيارات من الأطباق الرئيسية المكسيكية الحديثة، منها طبق Mole de Olla، وهو عبارة عن أضلاع قصيرة مطهوة في طنجرة مع الفلفل الحار والكزبرة، وطبق  Selección de Tacos المؤلّف من تاكوس اللحم أو الخضار المقلية، كذلك تشمل القائمة طبق Pescado a la talla، ويشمل السمك الطازج المتبّل على الطريقة المكسيكية مع سلطة الهيكاما (اللوبيا البصلية).

يقدّم غداء العمل المعاصر من Peyote باقة جميلة ومميّزة من الأطباق المكسيكية المحضّرة بأجود المكوّنات. يمكن للضيوف أيضاً تذوّق حلوى الشوروز المقلية والقهوة التقليدية لقاء 35 درهماً إماراتياً أو احتساء كأس من النبيذ الأحمر أو الأبيض مقابل 35 درهماً إماراتياً.

التفاصيل:

يقدّم Peyote غداء عمل Rapido من السبت إلى الخميس بين الساعة 12:00 ظهراً والساعة 3:30 بعد الظهر.

السعر 130 درهماً إماراتياً للشخص الواحد ويشمل الحساء، ونوعَين من المقبّلات، وطبقاً رئيسياً.

يمكن إضافة الكالاماري والغواكامولي مع الخبز المحمّص من القائمة المحدّدة، وتذوّق حلوى الشوروز المقلية والقهوة التقليدية لقاء 35 درهماً إماراتياً أو احتساء كأس من النبيذ الأحمر أو الأبيض مقابل 35 درهماً إماراتياً.

للحجوزات، الرجاء الاتصال على الرقم: +971-4-521-6300

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …