افتتاح قاعة ذا هادل للرياضة والمشويات في فندق سيتي ماكس بور دبي

أعلن فندق سيتي ماكس بور دبي عن إعادة افتتاح “ذا هادل” قاعة خاصة الرياضة والمشويات بعد اكتمال تجديده. بدأت الاحتفالات مساء أمس بحفل كبير بمناسبة إعادة الإفتتاح يعقبه مهرجان “هادل للروك” وهي احتفالية لمدة يومين من الموسيقى الحية والمأكولات الخفيفة الخاصة والمشروبات. يستمر مهرجان الموسيقى يومي 14 و15 سبتمبر 2017 وهو مفتوح لدخول الجمهور مجانا.

بار الرياضة والمشويات “ذا هادل” حظي بمظهر جديد مبهر وإحساس متميز مع أكثر الإضافات ابداعا منها أحدث أجهزة الترفيه ومسرح يتوسط البار، قائمة طعام جديدة تماما ومجموعة كبيرة من العروض الخاصة. يشتهر المطعم بأجوائه الودودة المريحة وعروض الموسيقى الحية تقدمها فرقته الموسيقية طوال الأسبوع.

قال ناميش نامبيار، مدير عام فنادق سيتي ماكس بور دبي،: “يسعدنا أن نعلن إعادة افتتاح هذا المكان الرائع الذي اكتسب مكانة وشهرة على مر السنوات كواحد من أكثر البارات الرياضية شعبية في المدينة. مع إضافة مرافق جديدة مثيرة ورفع طاقته الاستيعابية، نحن على ثقة من أن بار الرياضة والمشويات “ذا هادل” سوف يواصل اجتذاب عشاق الرياضة بأعداد كبيرة، شغوفين بمشاهدة الأحداث الرياضية مباشرة من كافة أنحاء العالم. في “هادل” نحن نحملك مباشرة إلى اللعبة الكبرى!”.

يحمل بار الرياضة والمشويات الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأطول دومينو توالي سقوط الكاسات الصغيرة، ويضم العديد من الشاشات الكبيرة الممتدة حول المطعم فضلا عن شاشة 100 بوصة وحائط رقمي 165 بوصة. وتشتمل المرافق الجديدة على منطقة خاصة للطعام أطلق عليها “كيج روم” تستوعب حتى 8 أشخاص، مساحة لعشاء المشويات وبار رئيسي كبير بإجمالي طاقة استيعاب تصل إلى 320 شخصا. ويوجد كذلك طاولة بلياردو ولعبة سهام.

لا تفوتوا: مهرجان ذا هادل للروك

14 سبتمبر (8.30 مساء إلى 2.45 صباحا مع فرق موسيقية منها: ناكاما ثيوري، أوداي بنجال – فويس أوف اندوس كريد، نايت شيفت
15 سبتمبر (12 ظهرا إلى 2.45 مساء مع فرق موسيقية منها: نيك أند دان – برانش ديو، روتس، ذا كوينيز المملكة المتحدة – إيه كوين تريبيوت، نايت شيفت

يتضمن المهرجان أكشاك للطعام خلال اليومين تقدم هادل وينجز، هالابينو بوبرز، تشيزي فرايز، سلايدرز وكوكتيلات خاصة فضلا عن كشك تصوير وهدايا.

مواعيد العمل العادية:

الأحد – السبت: 12.00 ظهرا – 3.00 صباحا

للحجز والمزيد من المعلومات، رجاء الاتصال بنا على هاتف: 4978068 4 (0) 971+ أو 0501007065

فيسبوك: www.facebook.com/thehuddlers

انستجرام: www.instagram.com/wearethehuddlers

للمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: www.citymaxhotels.com أو متابعتنا على الفيسبوك أو انستجرام

facebook.com/citymaxhotels

@citymax_hotels

#citymax_hotels

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …