بالصور .. المقاهي الاكثر فخامة في مدينة دبي

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة دبي الكثر من المقاهي الفاخرة والمميزة والتي تقدم افضل انواع القهوة والمشروبات واليكم في هذا التقرير نظرة على افضل المقاهي بها وفق تقرير مجلة الرجل

دبي هي موطن الفخامة والأماكن الفاخرة التي تقدم تجارب مختلفة لا تنسى.

من الفنادق والمنازل تحت الماء والجزر الإصطناعية والى كل ما من شأنه تحطيم الأرقام القياسية من جهة الى ما هو تقليدي ومتمسك بالجذور من جهة ثانية.. كل شيء متاح موجود في دبي.

المقاهي في دبي مختلفة ومتنوعة ولكل واحدة منها ما يميزها عن الأخرى سواء لناحية الهوية أو الفخامة. بطبيعة الحال الخيارات تنبع من التفضيلات الشخصية ولكن هناك بعض المقاهي التي تروق للجميع لأنها بكل بساطة غاية في الرقي والأناقة وتقدم ألذ الأطباق والمشروبات التي يمكن لأي شخص أن يتذوقها.

هاربرز بازار كافيه 

الإسم معروف للجميع فهو في نهاية المطاف يملك شهرة لا غبار عليها. المقهى يقع في حي دبي للتصميم دي ٣. هناك التجربة إستثنائية سواء لناحية الأطعمة أو القهوة أو الشاي في أجواء عصرية فخمة وعريقة في الوقت عينه.

تصميم المقهى مستوحى من مجلة الموضة الأيقونة الشهيرة هاربرز بازار ما يجعله يجسد الأناقة والموضة. هو ملتقى المبدعين المحليين والدوليين في مجال الأزياء ولكنه أيضاً يرضي عشاق الطعام ومحبي الحياة الإجتماعية.
يستوعب «هاربرز بازار كافيه» 140 شخصاً، حيث يشتمل على 74 مقعداً داخلياً و66 مقعداً في باحة التراس الخارجية التي تمتد على مساحة 166 متراً مربعاً. تمتاز هذه الباحة بتصميم الحدائق والمنتجعات التي تحتضنها كبرى دور الأزياء المرموقة، وتشكل مدخلاً جذاباً للمقهى .

باركرز

عليك أن تعثرعلى المفتاح الذهبي أولاً كي تحصل على فرصة لتناول الأطعمة والمشروبات في باركرز. المقهى يعلن بين حين وآخر عن أماكن المفاتيح الموزعة في مناطق مختلفة من دبي. بعد العثور على المفتاح يمكنك أن تتوجه مع الأصدقاء وأفراد العائلة لتستمع بوجبة مثالية.
ولا يقتصر وجود المفتاح في الإمارات فقط، فقد يخبأ أحياناً في الكويت أو السعودية أو قطر لإتاحة الفرصة من أجل مشاركة الزائرين للبلاد.

باركز لا يعرف فقط بمقاربته المميزة والخارجة عن المألوف هذه بل يعرف أيضاً بأطباقه المميزة وتحديداً شوكو كوفي بيف والذي هو الأشهر بين الزبائن الذين ما ينفكوا يتحدثون عنه على مواقع التواصل بالاضافة الى مشروب الليمون الأسود الذي يعشقه الجميع.

 

ذا براس

يقع مقهى ذا براس في سيتي ووك وهو يقدم تشكيلة واسعة من القهوة سواء الكلاسيكية أو التقليدية أو غيرها. كما أنه يتميز بخلطات خاصة به كاللاتيه بالخزامى والعسل والقهوة البيضاء المنقوعة بماء الورد وغيرها الكثير من الخلطات الغريبة بنكهات مثالية. يتسنى للزائر أن يختار أيضاً طريقة تقديم القهوة له والتي تكون إما بالإبريق الفرنسي أو التنقيط البارد أو الساخن وغيرها من الطرق التي يعتمدها ذا براس.

المقهى هذا يعكس صورة دبي، فهو متجدد ومريح مثلها تماماً كما أنه يملك لمسات مستوحاة من التراث في تمازج جميل بين نمط الحياة الشرقية والغربية.

 

ذا هامبتونز كافيه 

ستعيش أجواء منطقة  هامبتوز والتي هي منطقة الاثرياء في نيويورك في دبي.تم إفتتاح المقهى في عام 2014، وهو عبارة عن مؤسسة عائلية تقع ضمن فيلا في منطقة أم سقيم. الرقي والفخامة لا حدود لهما، يتميز بلونه الأبيض من الخارج ومصمم وفق الهندسة المعمارية الأوروبية. الطابق الاول للمقهى تتوزع فيه طاولات من الخشب غير المصقول مع ثريات خلابة ومقاعد من القماش التي تضيف لمسة دافئة على المكان. أما الطابق الثاني فهو تراس مفتوح في الهواء الطلق مع إطلالة تخطف الانفاس على برج خليفة.
ولكن روعة التصميم والديكور ليست فقط ما يميزه فهناك النكهات المذهلة والخدمة المحترفة والودودة. كما يحرص طاقم العمل على استخدام مكونات محلية طازجة، من أجل الخروج بمذاق فريد.

فرونتوم اند ميسون 


المقهى البريطاني التقليدي هذا له تاريخه الطويل إذ يعود تاريخه الى العام ١٧٠٧ ما يجعله واحداً من المقاهي الاكثر برجوزاية في دبي. الإسم هذا لا يرتبط فقط بالمقاهي بل هو علامة مشهورة عالمياً لارقى المتاجر. المقهى خلاب وما يميزه هو الشاي الذي يشتهر به والذي لا يشبه أي شاي شربته أو ستشربه.

 

كولينري بوتيك 


مطعم ومقهى ومدرسة طبخ في الوقت عينه. هو جنة عشاق الأطعمة اللذيذة والمشروبات التي تتميز بنكهات فريدة. يتميز بتصميم أنيق وساحر قائم على البساطة، ولكن هذه البساطة لا تنتقص من رقيه.هو وجهة مثالية لعشاق الطعام الذي يحبون أن يقوموا بتناوله ولمن يحبون تعلم كيفية تحضير الطبق بأنفسهم .

هو وجهة تنسيكم عناء نهاركم سواء كان هدفكم الاسترخاء وتناول ألذ الأطباق أو كوب من القهوة، أو الدخول الى المطبخ وتعلم طبخ ما تودون تعلمه في تجربة التفاعلية لن تختبرها في أي مكان اخر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …