بالصور .. افضل المطاعم التي تقدم وجبات شهية في السويد

سفاري نت – متابعات

تمتلك السويد الكثير من المطاعم المميزة والوجهات السياحية الرائعة ايضا واليكم في هذا التقرير افضل مطاعم السويد

مجموعة من أفضل المطاعم في ستوكهولم
مطعم Lilla Ego
– و هذا المطعم يعمل على تقديم أشهى الوجبات السويدية و الأسكندينافية ، و من أهم مميزات المطعم أنه يوفر قائمة طويلة من أفضل الأطعمة المخصصة للأشخاص النباتيين ، فضلا عن قائمة من الأطعمة الخالية من مادة الجلوتين .

– المطعم مفتوح طوال أيام الأسبوع ، من الساعة الخامسة مساء و حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل .

مطعم Holy Cow
– و المطعم يقدم عدد كبير من أشهى الوجبات الهندية و الأسيوية ، كما أن المطعم يعمل على تقديم قائمة طويلة ، بأفضل الأطعمة النباتية ، و التي تتناسب مع الأشخاص النباتيين .

– المطعم مفتوح كافة أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحا و حتى الساعة العاشرة مساء ، و قد حصل المطعم على العديد من التوصيات العالمية ، لأنه من أفضل المطاعم هناك ، لأنه يتميز بأفضل تشكيلة من الطعام فضلا عن طاقم الضيافة المتميز .

مطعم Wedholms Fisk
– المطعم يقدم مجموعة كبيرة من أشهى الوجبات البحرية ، التي يتم طهيها على الطرق السويدية و الأسكندينافية ، فضلا عن مجموعة من الأطعمة الخالية من الجلوتين.

– يتميز المطعم بقربة من الوجهة المائية ، التي تتوسط مدينة ستوكهولم ، فضلا عن أنه يتميز بأسعار متوسطة و هو مفتوح كافة أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر و النصف صباحا ، و حتى الساعة الحادية عشر ليلا .

مجموعة من أفضل المطاعم في جوتنبرج
مطعم Moon Thai Kitchen
– و هو أحد أفضل المطاعم التايلندية الواقعة في المدينة ، و يتميز المطعم بتقديم أفضل الوجبات في المطبخ الأسيوي ، هذا إلى جانب أن المطعم يوفر جو أسيوي متميز ، و قائمة خاصة من الطعام للأشخاص النباتيين .

– المطعم مفتوح كافة أيام الأسبوع بداية من الساعة الرابعة مساء ، و حتى الساعة الحادية عشر مساء .

مطعم Restaurang Sjomagasinet
– و هو أحد أجمل و أهم المطاعم الأوروبية ، التي تعمل على تقديم أشهى الوجبات البحرية ، و يتميز بقائمة من المطبخ السويدي و الإسكندينافية ، فضلا عن أنه يوفر قائمة خاصة تتناسب مع الأشخاص النباتيين ، فضلا عن قائمة أخرى تتميز بخلوها من الجلوتين .

– كما أنه يتميز بقربه من مكان النهر ، هذا إلى جانب أنه ملحق به موقف كبير للسيارات .
– المطعم مفتوح كافة أيام الأسبوع ، من الساعة الحادية عشر و نصف صباحا و حتى الساعة العاشرة مساء ، على أن يغلق عدد ساعات في وسط اليوم .

مجموعة من أفضل المطاعم في مالمو
مطعم Via napoli
– 
المطعم من أفضل المطاعم الإيطالية في المدينة ، و يعمل على تقديم عدد كبير من الوجبات و المشويات ، على الطرق الإيطالية ، فضلا عن قائمة طويلة من البيتزا الإيطالية ، و قائمة أخرى مخصصة للأشخاص النباتيين ، و أخرى للأطعمة الخالية من الجروتين و يتميز المطعم بمكانه الساحر ، حيث أن الزائر يستمتع بتناول طعامه في الهواء الطلق .

– المطعم مفتوح كافة أيام الأسبوع بداية من الساعة الحادية عشر صباحا ، و حتى الساعة العاشرة مساء عدا يوم الأحد من الساعة الثانية عشر مساء و حتى الساعة العاشرة مساء .

مطعم Kin Long Restaurant
– المطعم من أفضل المطاعم الأسيوية في المنطقة ، و يقدم عدد من أشهى الوجبات في المطبخ الصيني و الأسيوي ، فضلا عن قائمة معدة للأشخاص النباتيين ، و أخرى للأطعمة الخالية من الجلوتين ، و يتميز المطعم بأنه يتوسط مدينة مالمو كما أنه قريب من مركز التسوق هناك .

– المطعم مفتوح كافة أيام الأسبوع من الساعة الخامسة مساء و حتى الساعة الثانية عشر صباحا ، عدا يوم السبت من الساعة الواحدة مساء و حتى الساعة الثانية عشر صباحا ، و يوم الأحد من الساعة الواحدة مساء ، و حتى الساعة العاشرة مساء

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …