استمتع باطباق مطاعم هاكاسان الجديدة الشهية

سفاري نت – متابعات

عمدت مطاعم هاكاسان الحائزة على عدّة جوائز إلى إدراج تشكيلة جديدة استثنائية من الأطباق والكوكتيلات على قوائمها الشهيرة “فقط في”.

وفقا لموقع ” عين دبي ” تحتفي قوائم هاكاسان “فقط في” الحصرية لكل مطعم، بالمطبخ والثقافة المحليين، وتحرص على استخدام مكوّنات موسمية طازجة أثناء تطبيق تقنيات الطهي الصينية الحديثة.

تشمل الإضافات الفريدة إلى قائمة “فقط في” في مطعم هاكاسان دبي طبق الجمبري النمري المقلي بصلصة البرتقال مع بندق مكاديميا، ويخنة كركند بوسطن مع صلصة الشيف الخاصة، وضلوع لحم واغيو المطهية ببطء مع صلصة سيشوان بالسمسم، وسميفريدو بالشوكولاتة البيضاء والفراولة مع النوغاتين باللوز. أمّا الكوكتيلات فتشمل “نام هوم سان” أو “ميلبيري تانغ”.

وفي الوقت نفسه، يمكن لضيوف هاكاسان أبوظبي التلذذ ببعض أطباق قائمة “فقط في القصر”، مثل حساء سمك القاروس التشيلي مع المحار الجاف وفطر الخيزران، وفيليه مشوي على الفحم مع صلصة الفلفل الحارة المحضّرة على الطريقة المنزلية، وسلطعون الملك الألاسكي المقلي مع صلصة الفلفل الأسود، ناهيك عن كوكتيلات مثل “شانغهاي جن لين” و”وايت صنست بارتي”.

هذا واستوحيت الأطباق والكوكتيلات المدرجة على قائمة “فقط في”، من المكونات والنكهات المتأصلة في هذه المناطق، فاستفادت من اللمسات والخبرات المحلية لابتكار مجموعة قلّ نظيرها. تقدّم كافة مطاعم هاكاسان البالغ عددها 11 مطعماً، تشكيلة من الوجبات الصغيرة، والأطباق الرئيسية، والحلويات والكوكتيلات التي تشكّل مجموعة “فقط في” المبتكرة. يُشار إلى أنّ هذه القوائم تتغيّر مرّتين سنوياً وتركّز بشكل كبير على المواسم مع إبراز السمات التي تميّز كل مطعم من مطاعم هاكاسان المنتشرة في شتى أنحاء العالم.

تتوافر مجموعات “فقط في” بمطعم هاكاسان أبوظبي ومطعم هاكاسان دبي بدءاً من الأحد 24 سبتمبر.

يفتح هاكاسان أبوظبي أبوابه لتقديم وجبة البرانش أيام الجمعة بدءاً من الساعة 12 ظهراً إلى 4 بعد الظهر، ولتقديم العشاء يومياً من الساعة 6 مساءً إلى 12 منتصف الليل. للحجوزات، يرجى إرسال بريد إلكتروني على [email protected] أو الاتصال على الرقم 7739 690 2 971+.

يفتح هاكاسان دبي أبوابه لتقديم وجبة البرانش أيام الجمعة بدءاً من الساعة 12 ظهراً إلى 4 بعد الظهر، ولتقديم العشاء من الإثنين إلى الأحد من الساعة 6 مساءً إلى 1 بعد منتصف الليل. للحجوزات، يرجى إرسال بريد إلكتروني على [email protected] أو الاتصال على الرقم 8484 384 4 971+.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …