بالصور .. افتتاح مطعم فيش الشاطئي المميز من جديد في دبي

سفاري نت – متابعات

إفتتح مطعم فيش الشاطئي الواقع على شواطئ فندق ومنتجع لو ميريديان الميناء السياحي ببصمة جديدة و مميزة تجعله من أهم المطاعم في الإمارات بأطباقه البحرية الطازجة وجلساته الرائعة وإطلالته الأخاذة على البحر.

ويكمل ديكور المطعم الخارجي ذو الطراز العصري قائمة الطعام المستوحاة من المأكولات التي تشتهر بها مناطق بحر إيجه، مقدمًا لزواره تجربة فريدة لا مثيل لها. ويأخذ فيش شكل مقهى ساحلي فاخر بتصميم ريفي وأجواء تبعث في قلب الزائر شعورًا بالراحة المطلقة كما لو أنه في بيته فضلًا عن الإطلالات الرائعة على مشهد مياه الخليج العربي ليشكل المكان الأمثل لتناول الطعام الشهي وتخليد اللحظات الجميلة بصحبة الأحباب.

 

ووفقا لموقع ” عين دبي ” يقدم المطعم أصناف أسماك المياه الباردة المستقدمة من بحر إيجه، والمحضرة بإشراف الشيف التنفيذي هالوك كاتنلر الذي يتمتع بخبرة طويلة في هذا السوق مازجًا مهاراته لإعداد أطباق مبتكرة مع المحافظة على روح التقاليد وطرق الطهي في تلك المناطق.

%احجز شاليهك في موسى كوست بعيون موسي بقسط على 10 سنوات ومقدم 10MousaCoast

ومن بين تشكيلة الأطباق المتنوعة التي يقدمها المطعم: الأخطبوط بتتبيلة الخل وزيت الزيتون مع الشبت على المقبلات، بينما تتضمن قائمة الأطباق الرئيسية المشاوي والكسرولة، ومن بين الحلويات المقدمة البقلاوة بالجوز مع آيس كريم الفانيليا.

يفتتح المطعم أبوابه يوميًا على العشاء، ويقدم الغداء والعشاء يومي الجمعة والسبت. للحجز يرجى التواصل عبر الهاتف: 045117139

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …