افتتاح مطعم بوسولا الإيطالي في فندق ويستن دبي من جديد

سفاري نت – متابعات

يستعد فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي لافتتاح مطعم “بوسولا” والبدء في استقبال الضيوف في قسم “بيتزاريا” المكشوف، ويأتي ذلك بالتزامن مع اعتدال الطقس في الإمارات.

ويتمتع مطعم بوسولا بتصميم مكشوف في جو يبعث على الاسترخاء مشكلًا المكان الأمثل للجلوس في الهواء الطلق وتناول البيتزا الإيطالية التي حاز عنها المطعم على جوائز.

فيما يوفر خيارات متعددة على المأكولات ترضي مختلف الأذواق يشرف على تحضيرها الشيف مستخدمًا أجود المكونات الإيطالية ليأخذ ضيوفه في تجربة إيطالية لا تُنسى تبدأ مع المقبلات والسلطات وصولًا إلى البيتزا التي يشتهر بها بوسولا.

ويشكل المطعم وجهة مثالية لتناول الطعام في عطلة الأسبوع بصحبة العائلة أو الأصدقاء أثناء التمتع بمشهد مغيب الشمس الساحر.

كذلك يقدم الفندق في مطعم سبايس إمبوريوم أشهى مأكولات المطبخ التايلندي كل يوم أربعاء ليأخذ ضيوفه في رحلة إلى تايلاند مع باقة من الأطباق التقليدية المحضرة على أيدي أمهر الطهاة والتي تتنوع ما بين المأكولات المطهية بالووك والنودلز والكاري، جميعها مقدمة مباشرة.

بينما يقدم مطعم”هنترز روم آند غريل” لضيوفه كل يوم أحد مائدة من أشهى المأكولات التي تتنوع ما بين شرائح اللحم البقري التي يشتهر بتحضيرها المطعم والمقدمة إلى جانب تشكيلة من الأطباق الجانبية، فضلًا عن خيارات كثيرة على قائمة الطعام.

وتضم قائمة الطعام الرئيسية مجموعة من الخيارات من بينها ستيك التارتار مع بيض السمان المسلوق، والفطائر الصغيرة المحشية باللحم مقدمة مع صلصة الطماطم، بالإضافة إلى طبق كتف لحم الخروف المطهو على نار هادئة، والأضلاع المشوية، وللتحلية يقدم المطعم فطيرة كيك الشوكولاته اللذيذة والعديد غيرها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …