فندق “ريكسوس بريميوم دبي” يقدم عروض استثنائية لزوار مهرجان دبي للتسوق

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق “ريكسوس بريميوم دبي” عن إطلاق عروض استثنائية لزوار مهرجان دبي للتسوق لهذا العام، الذي يعد أحد أكبر وأهم المهرجانات في الدولة.

ويعد مهرجان دبي للتسوق المهرجان المنتظر من قبل الكثيرين في المنطقة، حيث يضم مهرجان الموسم العديد من النشاطات والفعاليات المختلفة مثل التخفيضات الكبرى في مختلف المحلات والمتاجر المتنوعة، وعروض الأزياء وغيرها.

وبإمكان زوار هذا الموسم التمتع بقضاء شهر التسوق في ظل الترفيه والرفاهية في آن واحد بفندق “ريكسوس بريميوم دبي”، حيث يقدم الفندق عروض استثنائية للضيوف تشمل الإقامة ووجبتي الفطور والعشاء في المطعم التركي الفاخر مطعم “تركواز”، وذلك بالإضافة الى الاستمتاع باحدى علاجات نادي “نيتشر لاند سبا” الصحي بقيمة 100 درهم، والاستمتاع بالردهة الخارجية المطلة على حوض السباحة الخاص بالفندق وعجلة “عين دبي” الأكبر في العالم.

ويقدم الفندق فرص الاستجمام والراحة بعد قضاء يوم طويل في التسوق من خلال تجربة أرقى جلسات الشاي بالإضافة الى ممارسة التمارين الرياضية في نادي “ريكس جم” والتمارين المائية الممتعة.

يتميز فندق “ريكسوس بريميوم دبي” بموقعه الاستراتيجي بقرب اهم وجهات التسوق في “جميرا بيتش ريزيدنس”، لذا يحظى المقيمين بالفندق على خدمة المواصلات لأفضل وجهات التسوق في دبي، لتجربة تسوق لا مثيل لها على الاطلاق.

يسري عرض مهرجان دبي للتسوق حتى 27 يناير2018، يرجى استخدام الرمز ” DSF2018″عند الحجز.

 

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم التالي +971 (4) 520 0333 أو إرسال بريد إلكتروني على الإيميل التالي [email protected].

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة يفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في قلب المملكة ويتصدر جهود الشمولية والتميز

الرياض- سفاري نت تكشف نوفوتيل، العلامة الأشهر لفنادق الفئة المتوسطة والتي تديرها أكور، عن أحدث …