إطلاق أول مطعم عائم بأبوظبي على شاطئ البطين

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة ” أمواج الامارات ” بالتعاون مع شركة ” برجر جي ” , أول مطعم عائم على شاطئ البطين في ابوظبي ,  بهدف تعزيز السياحة البحرية   .

وقال مدير عام ” أمواج الامارات ” عثمان بن صالح الفلاحي , ان هذا المطعم مجهز بأرقى خدمات الطعام والشراب لتوفير اقصى درجات الراحة للزوار وخاصة العائلات لقضاء امتع الأوقات في البحر “.

وأوضح ان ” هذا المطعم الذي يعد الأول من نوعه في ابوظبي مجهز لاستضافة العديد من الفعاليات لإتاحة الفرصة للزوار القيام بنزهة بحرية ممتعة او حضور أنشطة ترفيهية أخرى  “.

وكشف النقاب عن ان شركتى ” أمواج الامارت وبرجر جي ” تخططان لاطلاق 3 مطاعم عائمة أخرى خلال العام الحالي قرب شاطىئ ابوظبي وفي جزيرة ياس .

وأوضح ان  هذا المطعم يقدم مفهوما جديدا للسياحة العائلية ولمحبي رياضة الإبحار بالقوارب والجيت سكي .

وقال ان هذا المطعم الذي تم تصنيعه في مصانع شركة أمواج الامارات في منطقة البطين بابوظبي ,  تصل حمولته الى 150 طن  ولا يتأثر بالأمواج كالسفينة لأنه ليس مقفل كالسفن في حين يبلغ  طوله 25 مترا والعرض 10 أمتار  , ويتسع لاكثر من 150 شخصا .

ويقدم المطعم العائم لضيوفه وزواره  اشهى الوجبات الطازجة مثل الاطباق البحرية  و”برجر اللحم ” و”برجر الدجاج “, وجميعها تقدم مع البطاطا والخضار الطازجة ومشروبات غازية او عصائر طبيعية ومياه معدنية ,   وبإمكان الزائرين اختيار الاطباق التي تلائمهم سواء تناول الإفطار الصحي وسط الطبيعة البحرية الساحرة او اختيار الاطباق المخصصة للافطار او للغذاء و العشاء .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …