مطعم ذا بروميناد دبي يقدم تجربة طعام فريدة لا تنسى

سفاري نت – متابعات

تقدم ذا بروميناد لضيوفها فرصةً مثالية للاستمتاع بالإطلالة الخلابة لخور دبي مع تذوق أشهى المأكولات في تجربة فريدة لا تنسى.

تتميّز الوجهة الفاخرة بموقعها على طول مياه الخور بحيث سيتمتع الزوّار بمشاهدة أفق المدينة الساحر، بينما يتلذذون بأطايب الخيارات ذات النكهة الفرنسية. “ذا بروميناد” يقدم مجموعة مختارة من الأجبان الفاخرة، إلى جانب الرموز الأساسية للطعام الفرنسي، بما في ذلك الحلزون، الفواكة المحشوة، والاسكالوب والمحار الطازج.

يقدم “ذا بروميناد” لزواره تجربة فريدة من نوعها فهو يسمح للراغبين باكتشافه بالتجوال في مطبخه المفتوح، حيث يتم إعداد اللحوم باستخدام المشواة الكلاسيكية، مما يوفر تجربة غنية  وفريدة من نوعها. فضلا عن هذا فهو يقدم مجموعة واسعة من المأكولات البحرية منها السلطعون والروبيان والسلمون ليكون بذلك برانش شامل وغني.

أما لعشاق الحلويات فلن تحتاجوا لأن تذهبوا بعيدا، فركن الأطايب الخاص بالوافل الشهي والكريب، إضافة لشلال الشوكولا الرائع والخيارات اللا متناهية من الحلويات اللذيذة جاهز لذوّاقة الحلوى، حيث تجتمع أفضل المقاهي مثل أوبرا كيك وسانت هونوري واكليرز لختام التجربة بأفضل حال.

ولتعزيز الأجواء المريحة بعيداً عن الضغوطات اليومية يقدّم لكم البرانش فرقة أمريكية لعزف الموسيقى الحيّة لتضفِ أجواء من المرح وتعطي نكهة خاصة لتجربتكم .

الحدث : ترايتر برانش

المكان : ذا بروميناد، بارك حياة دبي

الزمان : كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً وحتى 4.30 مساء

الأسعار :

– المشروبات الغازية  495 درهم

– المشروبات الأخرى :  695 درهم

– المشروبات الفاخرة : 755 درهم، ومجموعة أخرى من المشروبات الفاخرة بــ 895 درهم

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …