بالصور.. أكثر 5 أنشطة سياحية في مرسى القنطاوي سوسه تونس

سفاري نت – متابعات

يعتبر مرسى القنطاوي ElKantaoui Port في مدينة سوسة التونسية من أهم المراسي في جمهورية تونس، وهو مرسى سياحي شهير يقع على ساحل البحر المتوسط تم افتتاحه على يد الحبيب بورقيبة عام 1979 وفقا لموقع رحلاتك.

ويضم المرسى مجموعة من المراكب ومراكب الصيد كما يضم عدداً من الأماكن الترفيهية مثل الحدائق والمطاعم والمقاهي المطله على البحر الأبيض المتوسط، ولذلك فإن المرسى تعد من الاماكن السياحية في تونس

أنشطة يمكنك القيام بها في مرسى القنطاوي:

• القيام بستئجار إحدى المراكب من المرسى لتأخذك في جولة داخل البحر الأبيض المتوسط، ويمكنك الصيد أو الاستمتاع بالبحر والهواء المنعش والجو المشمس دائماً في تونس الخضراء. جدير بالذكر أن مدة الرحلة داخل المركب ساعتين ويمكنك تناول الغداء على المركب.

 

• يمكنك القيام ببعض الأنشطة المائية الأخرى مثل الغوص تحت الماء والاستمتاع بكنوز ما تحت المياه. كما يوجد ألعاب مائية أخرى كالتزحلق على الماء.

• كما يمكنك الاستمتاع بالطعام أو تناول مشروبك المفضل في المطاعم أو المقاهي الموجودة داخل المرسى والتي تتميز بإطلالتها على البحر المتوسط. ويمكنك الاختيار ما بين العديد من الأطباق لا سيما الأطباق التونسية المحلية الشهيرة.

• وعلى ضفاف المرسى يوجد منطقة خاصة بالأنشطة الرياضية المختلفة مثل ملعب الجولف والتي يقام فيها سنوياً دورة مرسى القنطاوي المفتوحة للجولف، كما توجد ملاعب للتنس والكرة الطائرة ويوجد أيضاً ركوب الخيل والدراجات النارية

كما يمكنك التجول حول المرسى والمرور بالمتاجر الموجودة في المنطقة وشراء بعض التذكارات وأيضاً المرور بالنافورة والاستمتاع بالخضرة المميزة للمرسى.

 

فنادق قريبة من مرسى القنطاوي

فندق إيبيروستار ديار الأندلس، من فنادق سوسة  تونس 5 نجوم، يبعد عن مرسى القنطاوي مسافة 1.5 كيلو متراً

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق:

معظم الزوّار العرب أعطوه تقييم جيد جداً بالنسبة للنظافة والموقع وتعامل الموظفين، ذكر البعض قلة الخدمات.

فندق كونكورد جرين بارك بالاس، من فنادق تونس  5 نجوم، يبعد عن مرسى القنطاوي مسافة 700 متر فقط.

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق:

معظم الزوّار العرب أعطوه تقييم جيد جداً بالنسبة للنظافة والموقع والطعام المميز.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …