مطعم فرزي كافيه يطلق قائمة فطور مميزة وحصرية لرواده

سفاري نت – متابعات

يقدم مطعم فرزي كافيه الواقع في سيتي ووك يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً وجبات الفطور العالمية الشهية أو الأطباق المحلية الشهيرة كطبق شكشوكة البيض المخبوزة، والذي يتم تقديمه بطريقة فنية، أو طبق الكينوا بالليمون والمزين بالهليون المجفف وفقا لموقع عين دبي .

كما تصدّرت وجبة اللقيمات المقرمشة المزينة بالسمسم والمقدمة مع آيس كريم بنكهة شاي الكرك، وعجة البلاليط بالزعفران واللوز قائمة خيارات الضيوف المفضلة. وللراغبين بتدليل أنفسهم في الصباح، يمكنهم تجربة خبز جينجا الفرنسي المحمص مع النوتيلا، وكريمة القهوة، والتوت الطازج لبداية نهار فريدة.

لا تقتصر قائمة طعام الفطور على أطباق حصرية وحسب، بل تمتد لتشمل مشروبات منعشة ستضفي المزيد من الحيوية إلى نهار رواد الكافيه. بدءاً من شاي الكرك الغني بالنكهات المحلية اللذيذة وصولاً إلى المشروبات الخفيفة المشهورة مثل ’جينجر أورانج ميلودي‘ المحضر من الزنجبيل والكمون واليوسفي وشراب ’هارا آبل‘ المنعش من عصير تفاح ’جراني سميث‘ غير المقشّر مع الليمون وماء الورد، والتي تعد عينة صغيرة من المشروبات المنعشة في قائمة الفطور المعدة خصيصاً لمنح الضيوف الانتعاش الصباحي.

 

كما يقدم المطعم خيارات إضافية متعددة مثل مشروب ’آيريش هيز‘ الذي يجمع بين الفانيلا والقهوة مع البندق لإضفاء مزيد من النشاط على اليوم، بالإضافة إلى ’بوبكورن كوك‘ أو ’بوتيلجير‘ الذي يقدم في كأس زجاجي على شكل حذاء فوق سحابة من الثلج الجاف، والتي ستجعل من تناول الطعام في ’فرزي كافيه‘ تجربة آسرة في أي وقت من اليوم. ستثبت قائمة الفطور المميزة مع مجموعة من المشروبات المنعشة والمبتكرة وأصناف الطعام الحديثة والراقية، والمقدمة بلمسة ’فرزي‘ الخاصة وبطريقة فاخرة وأنيقة، أن “السعادة تكمن في وجبة فطور شهية ومريحة” في ’سيتي ووك ‘ في ’فرزي كافيه‘ .

تفاصيل الحجز

للحجز في فرزي كافيه يرجى الاتصال بالرقم 3942556 4 971+ / +971 52 689 2012 أو عبر موقعنا على البريد الإلكتروني[email protected]

أوقات الدوام

من السبت وحتى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل
يومي الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحاً وحتى 1 ليلاً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …