افتتاح مطعم وتراس Puro المطل على الخليج العربي

سفاري نت – متابعات

مطعم وتراس Puro بدأ باستقبال زواره هذا الأسبوع وسط إطلالة ساحرة على الخليج العربي

يقدم المطعم تشكيلة واسعة من مأكولات الشرق الأوسط وقائمة متنوعة من المشروبات المنعشة

سيحظى زوار إمارة رأس الخيمة وسكانها اعتباراً من اليوم بفرصة التمتع بقائمة واسعة من أشهى مأكولات البحر الأبيض المتوسط والمشروبات المنعشة أثناء مشاهدة غروب الشمس في مطعم وتراس Puro ، الجهة المميزة في رأس الخيمة المطلة على مناظر الخلابة للساحل الساحر. ويوفر المقهى الجديد، المقام في جزيرة المرجان، إطلالة وأجواء رائعة ومساحة واسعة تحظى بالتأكيد بإعجاب الزوار على اختلاف أذواقهم.

هذا وقد حضر الشيخ خالد بن سعود القاسمي، رئيس مجلس إدارة “جزيرة المرجان” ورئيس مجلس إدارة شركة سيراميك رأس الخيمة ونائب رئيس مجلس إدارة مكتب الاستثمار والتطوير في حكومة رأس الخيمة، الافتتاح الرسمي لمطعم وتراس Puro ، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات وممثلين عن الجهات الحكومية ووسائل الإعلام في رأس الخيمة.

وبهذه المناسبة، قال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “يسعدنا أن نقدم لزوارنا من دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف أنحاء العالم، فرصة تجربة هذا المطعم بالخيارات المتنوعة التي يقدمها، وندعوهم لاستكشاف التشكيلة الواسعة من المأكولات الطازجة وسط أجواء طبيعية خلابة”.

ويتميز التراس الخارجي بإطلالة رائعة وتصاميم بسيطة تزينها أشجار الزيتون التي تضفي إحساساً حقيقياً بالأجواء التي تتمتع بها بلدان البحر الأبيض المتوسط. وفي الداخل، تغمر أشعة الشمس المكان نهاراً، أما مساءً؛ فتكون الإضاءة خافتة لإضفاء جو دافئ على الجلسة.

من جهته، قال مدير مطعم بورو كافيه آند تراس: “فضلاً عن إطلالة التراس الخلابة، قمنا بإعداد قائمة مميزة من أشهى نكهات البحر الأبيض المتوسط الطازجة التي ستحظى بإعجاب الذواقة، ويحضرها رئيس طهاتنا المتمرس ، روزاريو أكاريا باستخدام مكونات موسمية. ويمكن لزوارنا تناول وجبة غداء سريعة تضم أصنافاً متنوعة من السلطة الطازجة والشطائر المتنوعة والعصائر، أو الاسترخاء وتناول المشروبات المنعشة التي يقدمها فريق عملنا الودود أثناء الاستمتاع بمشهد غروب الشمس الساحر”.

وعلاوة على ذلك، يمكن للزوار اختيار ما يناسب أذواقهم من المجموعة الواسعة من المقبلات والسلطات والشطائر الطازجة أو الأطباق الرئيسية، إضافة إلى قائمة متنوعة من الحلويات الشهية. ومن أبرز الأطباق على القائمة: لا سبيناسينا، وفيتوتشيني راجو، وأوسو بوكو، إلى جانب عدد من الأطباق المتنوعة تلبية اللتي تلائم جميع للأذواق.

وإلى جانب خيارات الأطباق المتعددة، تضم قائمة مطعم وتراس Puro العديد من المشروبات المميزة والمنعشة التي يقدمها وسط اطلالة بانورامية خلابة لرأس الخيمة على الإيقاع الهادئ  الخليج العربي، مما يضفي على المكان أجواء لا تنسى.

يقع مطعم وتراس Puro في مقر هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، الطابق الثالث في جزيرة المرجان ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 11 مساء من الاحد إلى الأربعاء ومن 9 صباحاً إلى 12 منتصف الليل من الخميس إلى السبت.

للحجز والاستفسار يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.puro.ae  أو الاتصال بالرقم +971(0)72445018 أو  التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …