تعرف على ليلة المشاوي في مطعم لي باتيو دبي

سفاري نت – متابعات

إن كنت من الأشخاص الباحثين عن الفخامة والبساطة في آن واحد، فلا تدع هذا التقييم يفوتك عن مطعم لي باتيوالذي يتوسط فندق سانت ريجس الحبتور سيتي دبي وفقا لموقع عين دبي .

فقد كان لفريق عمل موقع عين دبي زيارة لمطعم لي باتيو Le Batio في فنائه الواسع بالهواء الطلق، حيث جمع هذا المطعم عنصر البساطة في ديكوراته، والفخامة في الخدمة والاطباق والطعم أيضا، علاوة عن أسعاره المناسبة لكل شرائح المجتمع.

وبعد أن استقبلتنا موظفة الاستقبال، اخترنا الجلوس بجانب نافورة المطعم التي تتوسطه بألونها الزاهية وصوتها العذب والتي تشبه في تصميمها نوافير البيوت الشامية القديمة، حيث يتكون ديكور المطعم من طاولات اعتيادية وآرائك للجلوس يسودها اللون الأبيض، وتمتزج بشكل رائع مع شجر الزيتون الذي ينتشر في المكان.

كما ويوفر مطعم لي باتيو خدمة الشيشة بكافة أنواعها التي ستجعل من أمسيتك أمسية متكاملة، حيث طلبنا شيشة العنب التي كان طعمها مميزاً جداً، ومن ثم بدأ مشورانا بــقائمة الطعام، حيث يوفر المطعم قائمة طعام شرقية عربية مع بعض المختارات من الاطباق التركية، في حين يوفر المطعم كل خميس ليلة المشاوي بمحطاتها الحية، والتي اخترناه لتكون وجبة أمسيتنا هناك.

وتقوم فكرة ليلة المشاوي على مفهوم عشاء حتى الإشباع، حيث تستطيع الاختيار أو الجمع بين مشاوي اللحم، والشيش طاووق والريش والكباب، التي يقوم الشيف بتحضيرها بمحطات الطبخ الحية وفي الهواء الطلق، وخلال فترة تحضيرها يتم تقديم المقبلات التي تضم الحمص، والبابا غنوج، والمتبل، وطبق الكبة وبرك اللحمة والجبنة، وقد كان طعم المقبلات رائعا وموفقا لفتح الشهية للطبق الرئيسي الذي يضم المشويات المختارة والتي تم تقديمها بطريقة مميزة جدا وطعم لذيذ جداً.

ولا تكتمل الأمسية من دون الحلويات، حيث تضم ليلة المشاوي على بوفيه الحلويات الذي يضم أم علي، و مجموعة من الحلويات العربية كالبقلاوة، ومجموعة أخرى كالبراوني والشوكلاته … الخ، وقد امتازت جميعها بطعم لذيذ يشدك إلى تكرار الحلويات لأكثر من مرة.

أما عن الأسعار، فقد وفر مطعم لي باتيو أسعاراً مدروسة في قائمة طعامه، في حين وفر ليلة المشاوي بسعر 225 درهماً للشخص الواحد شاملة المقبلات والاطباق الرئيسية والحلويات بميزة حتى الأشباع، فاجعل من لي باتيو محطتك القادمة!

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …