مطعم “كارين” يفتح أبوابه رسمياً في نادي الإمارات للجولف

سفاري نت – متابعات

افتتح المطعم الجديد الذي طال انتظاره “كارين” أبوابه رسمياً في نادي الإمارات للجولف. ويُتوقع أن يكون المطعم الأبرز في المدينة إذ يوفر مجموعةً من الأطباق الشهية المستوحاة من مطابخ فرنسا وبلدان حوض البحر الأبيض المتوسط فضلاً عن كوكتيلات مميزة ضمن قائمةٍ يتفرّد في إعدادها الشيف الغني عن التعريف إيزو آني.

يبرز مطعم “كارين” كإضافةٍ حديثة إلى ساحة مطاعم دبي الآخذة في النموّ. المطعم يقدم العشاء يومياً، ولكلّ تجربةٍ فيه نكهتها المميزة. يتمّ استخدام أجود المكونات المستقدمة في مطعم “كارين” لإعداد أطباقٍ استثنائية. يتميز المطعم بأجوائه الباعثة على الاسترخاء حيث يقضي الضيوف أروع الأوقات مع الأصدقاء أو العائلة فيما يستمتعون بتناول مأكولاتٍ ولا أشهى بعيداً كل البعد عن مطاعم المدينة الصاخبة.

يقع مطعم “كارين” الرائع والمغمور بالضوء في نادي الإمارات للجولف ويتميز بديكوره الحديث وطابعه الفرنسي البسيط كما أنه يوفر خدمةً استثنائية. هذا ويشمل المطعم شرفةً فسيحة مطلة على مناظر مضمار الجولف الرائعة فيما يشكل أفق مدينة دبي الشهير الخلفية المثالية. إنه مطعمٌ آسر يدخل إليه الضوء من دون استئذان ويتزين بنوافذ تمتدّ من الأرضية حتى السقف فيتيح لضيوفه تأمّل أروع المناظر.

لا ننسَ طبعاً الشيف “إيزو آني” الذي يُعتبر العنصر الأبرز في مطعم “كارين”. فعقب النجاح الساحق الذي شهدته مطاعم “ذا لايت هاوس”، و”لا سير” و”لا بوتيت ميزون” و”مطعم ومخبز إيزو”، اكتسب الشيف سمعة مرموقة وقد افتتح مؤخراً مطعم “كارين” تكريماً لزوجته التي تحمل الاسم نفسه. يزخر المطعم بمقتنيات “كارين” الشخصية، بدءاً من الخبز الطازج والمستوحى من المخبز حيث كانت تعمل في شمال فرنسا، مروراً بمربّى الخوخ والتفاح الذي تقوم بإعداده وصولاً إلى الأطباق المستوحاة من بلدان البحر الأبيض المتوسط ناهيك عن الحلويات ومنها التشيز كيك الشهي بفاكهة الباشن فروت.

لا ريب في أنّ الضيوف سيعودون مراراً وتكراراً لتناول طبق الكالاماري المقرمش المتبّل، وطبق البوراتا القشدي، وكارباتشيو التونا الحامض، بالإضافة إلى هريسة الجمبري اللذيذة وتارت فلامبيه المحشوة بالبصل الحلو المدخن الذي لا يضاهى في المدينة. أمّا الأطباق الرئيسية في المطعم فتشمل مجموعةً مبتكرة من أطباق السمك، واللحم والباستا في حين يُعتبر طبق لنغويني الكركند بصلصته الشهية أبرز الأطباق التي يقدمها المطعم.

هذا ويوفر المطعم كوكتيلاتٍ مستوحاه من فرنسا والمتوسط باستخدام باقة مميزة من الأعشاب، والنباتات لتلائم أطباق العشاء.

لا شكّ في أنك ستقصد المطعم مراراً وتكراراً سواء لتناول عشاءٍ طويل مع العائلة، أو لتمضية أمسيةٍ رومانسية أو للقاء الأصدقاء!

يفتح مطعم “كارين” أبوابه يومياً من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً ويتم حالياً قبول الحجوزات فيه. لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة: www.carine.ae. للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 9999 417 04 أو إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان [email protected].

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …