تجربة جديدة للمأكولات الصينية في مطعم نيو شنغهاي بدبي

سفاري نت – متابعات

افتتحت سلسلة المطاعم الأسترالية، أول فرع لمطعم نيو شنغهاي، فروعها في الشرق الأوسط في دبي مول وفقا لموقع عين دبي .

تم افتتاح مطعم نيو شنغهاي، في دبي مول، ليعتبر بذلك أول مطاعم سلسلة المطاعم الاسترالية في الشرق الأوسط.

هذا ويقدم المطعم الجديد المنضم إلى أسواق الشرق الأوسط، تحت مظلة مجموعة أزاديا المتخصصة في مجال تجارة التجزئة وأسلوب الحياة، مجموعة متنوعة من المأكولات التقليدية والعصرية من المطبخ الصيني، في أجواء مستوحاة من شوارع شنغهاي المزدحمة والملوّنة.

تضم قائمة مطعم نيو شنغهاي المفتتح حديثاً في دبي مول، أكثر من 80 طبقاً من المأكولات المميزة، بما في ذلك المعجنات الصينية ، وقطايف وونتون، وفطائر Xiao Long Bao، ومجموعة متنوعة من أطباق اللحوم والدجاج والمأكولات البحرية، هذا بالإضافة إلى صلصة المعجنات  بالوصفة السرية لتضيف نكهة مميزة وفريدة من نوعها إلى الأطباق.

كما يتميز المطعم الجديد بمسرح المعجنات Dumplings Theatre، الذي يوفر فرصة لمشاهدة فن تحضير المعجنات وأصناف Dim Sums، ويتم تحضير كل طبق بشكل طازج في المطبخ من لحظة استلام الطلب، مما يضمن أعلى مستوى من الجودة والنكهة، و يقدم المطعم أيضاً فطائر Camel Xiao Long Bao، وتمتاز الديكورات المستوحاة من أرجاء شنغهاي في الثلاثينيات، بجداريات مرسومة باليد وأرضية مرصوفة بالحصى، لتضفي رونقاً على أجواء المطعم.

يشار أن مطاعم نيو شنغهاي، تنتشر في مدن رئيسية في أنحاء أستراليا مثل سيدني، وملبورن، وبريسبين، وفي شنغهاي، وتبدأ عملية توسعها نحو الشرق الأوسط في دبي، مع خطة لافتتاح فروع في الأسواق الأخرى في أرجاء الشرق الأوسط على مدى السنوات الخمس المقبلة.

يقع مطعم نيو شنغهاي، في الطابق الأرضي السفلي بدبي مول.

يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 11 صباحاً وحتى منتصف الليل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …