مطعم لوليفو ريستورانتيه يطلق قائمة طعام إيطالية جديدة ومبتكرة

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم لوليفو ريستورانتيه بفندق ريكسوس النخلة جميرا دبي، عن إطلاق قائمة طعام إيطالية جديدة ومبتكرة وفقا لموقع عين دبي.

يقدم مطعم لوليفو ريستوراتنيه الإيطالي، قائمة طعام جديدة مستوحاة من الوصفات المنزلية، التي تقدم إلى جانب مشروبات العنب المنتقى من كروم توسكانيا، كما يتم عزف مقطوعات موسيقية بواسطة الكمان والتشيلو مباشرة كل ليلة.

تضم الأطباق الرئيسية من قائمة الطعام الجديدة من مطعم لوليفو ريستوراتنيه الإيطالي، تشكيلة مختارة من أطباق الباستا الإيطالية الأصيلة التي تتضمن الميلانزين تزرتيليني، والريغاتوني، ولازنيا المالتاغلياتي مع لحم الأرنب، ولعشاق اللحوم تحمل القائمة الجديدة أطايب اللحوم التي تتضمن 300 غرام من أضلاع لحم البقر الغنية ريب آي ماربل مع الفواكغاس، والبطاطا المهروسة بالزعفران، والسبانخ. أو قطع لحم الضأن المقدمة مع اللوز المحمص وسميد الغنشوكي والعسل.

هذا وقد أضاف مطعم لوليفو ريستوراتنيه الإيطالي، تشكيلة واسعة من المقبلات المميزة كطبق لحم البقر، المكون من لحم البقر المدخن بواسطة أخشاب التفاح مع صلصة الفطر وجبن الماعز والجوز وكريما الباذنجان المدخن المثلجة والبلسمك المدخن والبارميزان، وطبق بوراتا كون تارتوفو المكون من جبن البوراتا مع الكمأة السوداء والطماطم المحشوة، وكريما نبات البقلة، والكلاماتا وزيت الزيتون البكر بالإضافة إلى تشكيلة من السلطات المقرمشة.

كما تضم القائمة الجديدة مجموعة من الحلويات، منها تشكيلة من المثلجات المنزلية الصنع، بالإضافة إلى طبق لوليفو ميموري وهو نوع من الحلويات الخاصة بالمطعم يعد مباشرة أمام أعين الضيوف، وأحواض الماندرين الزراعية التي تتكون من تربة قابلة للأكل وقشدة الماندرين والتوت، وطبق فليمد ألاسكا وهو نوع من الحلويات المجمدة تشوى بواسطة اللهب عند تقديمها للضيوف.

تجدر الإشارة أنّ أطباق قائمة الطعام الجديدة من مطعم لوليفو ريستوراتنيه، تقدم إلى جانب عربة تحمل تشكيلة من الأجبان الطازجة، وعربة تحمل تشكيلة من الشكولاتة يمكن للضيوف الانتقاء منها.

الوقت: يومياً من الساعة من الساعة 19:00 وحتى الساعة 23:00

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 97144575454+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …