استمتع بعروض خاصة لعشاء شاعري ساحر يفوق الأحلام في فندق باب القصر أبوظبي

سفاري نت – متابعات

 يقدم فندق باب القصر، على كورنيش ابوظبي , باقات خاصة لوجبات عشاء رومانسية مصممة خصيصًا لتسحر أعين الضيوف، وتعد مثالية للأزواج الراغبين بالتنعم بتجربة ذوقية راقية لا تنسى، فليس هناك أكثر شاعرية من وجبة عشاء خاصة في الشرفة الخشبية، تشتمل على خدمات إضافية فاخرة تمنح الضيوف تجربة فريدة من نوعها، بمحاذاة الشاطئ أو في الحديقة.

إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بأعلى مستويات الفخامة من خلال باقة “العشاء الخاص الماسية” بسعر 2500 درهم، والتي تتضمن وجبة عشاء حميمية مكونة من أربعة أقسام في الشرفة الخشبية. حيث سيتم استقبال الضيوف بأفخر المشروبات الخاصة بالمطعم، بالإضافة إلى كعكة شهية، وباقة زهور، برفقة عصير العنب الطازج طيلة الأمسية.

كما يقدم الفندق باقة “العشاء الخاص الذهبية” التي تتضمن وجبة عشاء حميمية مكونة من أربعة أقسام في الشرفة الخشبية، وكعكة فاخرة، وباقة زهور ومشروبات غازية مقابل 2200 درهم.

باقة “ببلي تريتس الخاصة” التي تتضمن باقة زهور نقدمها لنصفك الآخر، وكأس من أفخر المشروبات التي يقدمها الفندق، وطبق من الفاكهة الطازجة، كل ذلك في الشرفة الخشبية بسعر 2100درهم. والباقة الفضية التي تتضمن كعكة مجانية وباقة زهور ونوع من أنواع المشروبات بسعر 1850درهم.

كما يمكنكم الاستمتاع “بالزاوية الرومانسية”، مقابل 1000درهم فقط لا غير، والتي تتضمن باقة زهور وكعكة لذيذة في الختام. أو ببساطة قم باستئجار شرفة خشبية خاصة مقابل 800درهم.

و قال السيد مرشد الشامسي مدير إدارة التشريفات بفندق باب القصر: “يسر فريقنا منح الضيوف تجربة رومانسية مميزة، ولحظات مثالية لن ينسوها طيلة حياتهم، من خلال باقات العشاء الرومانسي الخاصة المثالية للاحتفاء بالمناسبات المميزة برقي وفخامة”.

للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال على الرقم 0097122053000

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع أتموسفير كانيفوشي يطرح مجموعة جديدة من فيلات فوق سطح الماء

سفاري نت – متابعات كشف منتجع أتموسفير كانيفوشي في المالديف عن 40 فيلا جديدة فوق …