بالصور .. 6 أنشطة ترفيهية عليك تجربتها في أبراج بحيرات جميرا

سفاري نت – متابعات

هل تبحث عن بعض الأنشطة الترفيهية  التي يمكنك القيام بها في أبراج بحيرات جميرا ؟ علماً أن هذه الأخيرة ليست مجرد ناطحات السحاب ومناطق وقوف سيارات وفقا لموقع عين دبي. 

هنالك الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها من ألعاب العقل الممتعة إلى دروس الطهي ، إليك 6 أنشطة ترفيهية لاتفوت القيام بها في أبراج بحيرات جميرا :

1-  لعبة الهروب في Phobia دبي

 

هناك الكثير من تحديات لعبة الهروب التي يمكنك تجربتها في أبراج بحيرات جميرا JLT Dubai ، وتعد لعبة Dark Room الجديدة في Phobia واحدة من أفضل هذه الألعاب حيث سيتم حبسك في غرفة لمدة 60 دقيقة ، لتبحث أنت وأصدقاؤك عن أدلة وحل للألغاز التي ستجدها خلال طريقك للخروج.

أين : فوبيا Phobia دبي ، Cluster A مبنى الماس الأحمر – أبراج بحيرة الجميرا

2 – استمتع بالموسيقى الحية في Jazz بمطعم بيتزا اكسبرس Pizza Express JLT

إذا كنت من محبي الموسيقى الحية ، وخاصة ليالي الجاز ، فعليك التوجه الى منطقة Jazz بمطعم بيتزا اكسبرس Pizza Express JLT لتستمتع بالموسيقى الحية التي يحييها مجموعة من الموسيقيين الموهوبين في دبي ، بينما يتم تقديم البيتزا الطازجة و .

أين : منطقة الجاز في بيتزا اكسبرس ، المجموعة أ – أبراج بحيرة جميرا

3. تعلم بعض خطوات الرقص الجديدة في DS2dio JLT

توجه الى إستوديو DS2dio Dubai لتعلم بعض حركات الرقص الجديدة , فقط قم بالتسجيل في دروس الرقص و ننصحك بتجربة فصول رقصات Reggaeton مع Juan .

المكان: DS2dio ، Cluster A – أبراج بحيرة جميرا

4 – مارس اليوغا في Yoga Ashram JLT

سواء كنت من محبي اليوغا ، أو تحتاج فقط إلى التخلص من التوتر توجه الى Yoga Ashram و الذي يعد واحد من أفضل استوديوهات اليوغا في المنطقة .

أين :  الكتلة X – أبراج بحيرة الجميرا

5 –  جرب دروس الطبخ في Scafa Dubai

هل تعتقد أنك من الممكن أن تكون ماستر شيف دبي القادم في دبي؟ مع القليل من المساعدة من أساتذة الطهي في سكافا جي إل تي ، قد تكون كذلك! قم بتجربة الاشترك في صف الطبخ

المكان: سكافا ، المجموعة الأولى – أبراج بحيرة الجميرا

7 – دلل نفسك بالكعك من Il Donnaccino

إذا لم تجرب الكعك من Il Donaccino ، فما الذي تنتظره ؟! هناك نكهات متنوعة من نوتيلا وجوز الهند ، إلى شيبس عمان وشيلي تشيلي وهناك أيضا الكثير من الخيارات النباتية .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …