استمتع بمغامرة جبل جيس فلايت لندن

سفاري نت – متابعات

أطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، مغامرة جبل جيس فلايت  لندن، التي هي عبارة عن تجربة افتراضية باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز في لندن وفقا لموقع عين دبي.

استخدمت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ، تكنولوجيا الواقع المعزز في لندن، وذلك لاستعراض أطول مسار انزلاقي في العالم، حيث اتاحت التجربة للزوار فرصة اختبار مغامرة  جبل جيس فلايت  ، أطول مسار انزلاقي في العالم  عبر هذه التكنولوجيا، وكأنهم يحلقون فوق جبل جيس، القمة الجبلية الأعلى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

هذا وقد تم إطلاق مغامرة جبل جيس فلايت لندن، والتي قامت الهيئة بتنظيمها بالتعاون مع ZipNow London، لتمكين عشاق المغامرات من اختبار أطول مسار انزلاقي في العالم، والواقع في رأس الخيمة، بأسلوب جديد ومبتكر دون الحاجة إلى مغادرة بلادهم.
وبفضل جمعها بين التحليق على مسار ZipNow London وأحدث تقنيات الواقع المعزز والفيديو المصور بتقنية 360 درجة، تتيح تجربة جبل جيس فلايت لندن للمغامرين خوض تجربة التحليق الفعلي على المسار الانزلاقي الأطول والأسرع في المدينة، والواقع بالقرب من منطقة ساوث بانك Southbank، والتمتع في الوقت نفسه بمشاهدة الإطلالات التي توفرها مغامرة جبل جيس فلايت في رأس الخيمة والتي تم إدراجها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.
تجدر الإشارة إلى أنّ هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، تأسست في مايو عام 2011 كهيئة تابعة لحكومة رأس الخيمة، وبغية تحقيق هدفها في استقطاب مليون زائر بحلول نهاية عام 2018، تسعى الهيئة لتطوير البنى السياحية التحتية للإمارة وترسيخ مكانتها كوجهة عالمية مرموقة للمسافرين بقصد الترفيه والأعمال، وإيجاد الفرص الاستثمارية المستدامة وتحسين نوعية حياة سكانها، كما حصلت الهيئة على تفويض حكومي يتيح لها إصدار التراخيص وتنظيم ومراقبة قطاع السياحة والضيافة في إمارة رأس الخيمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …