مساكن “كامبل غراي ليفينغ” الفاخرة جاهزة في عمّان بالأردن وافتتاح الفندق في 2020

سفاري نت – متابعات

أعلن مشروع “كامبل غراي ليفينغ” في عمَّان بالأردن، عن إنجاز الأعمال في مساكنه الفخمة ذات المساحات المختلفة (شقق تتألَّف من غرفة نومٍ، أو غرفتي نوم، أو ثلاث غرف نوم)، وهي من تصميم “استوديو مارتن بروندنيزكي” الكائن في لندن والمُكرَّم بالجوائز. تجدر الإشارة إلى أنَّ “كامبل غراي ليفينغ” في عمَّان طوَّرته “شركة السراج للتطوير العقاري”، وهي تتبع “مجموعة عودة”. أمَّا المشروع فمُتعدِّد الاستخدامات، إذ يوفِّر المساكن والمكاتب والمتاجر، فضلًا عن فندق فخم من المُتوقَّع افتتاحه في عام 2020 وفقا لموقع سيدتي نت.

تتزيَّن الشقق شبه المفروشة في المشروع بخشب البلُّوط الصلب المُستقدم من لبنان، والمُستخدَم في المساحات المفتوحة من غرف المعيشة والمطابخ وغرف الطعام. وفي غرف المعيشة، مكتبات مدمجة من البلُّوط الصلب، وهي تبدو مثاليَّة لعرض كتب هواة القراءة، بالإضافة إلى أحدث نظامٍ ذكي لأتمتة المنزل من شركة “لاترون”، ما يُمكِّن المالك من أن يكون كل ما في المنزل في متناول يده بكبسة زرّ. ويشتمل كلُّ مسكن على ردهتين فخمتين، حيث يتسنَّى للمقيمين الإفادة من خدمات ركن السيَّارات. كما يتوفَّر موقف للسيَّارات تحت الأرض، وخدمة غسيل السيارات، فضلًا عن خدمات العناية بالشعر وخدمات التجميل. ويقدِّم “استوديو تصميم مارتن بروندنيزكي” أثاث الشقق بالكامل عند الطلب.

يستضيف مشروع “كامبل غراي ليفينغ” في عمَّان مجموعةً مميَّزة من متاجر العلامات التجارية المرموقة والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى مساحةٍ ترفيهيَّة رائعة على السطح وملاذ خاص يشمل بركة سباحة مترامية الأطراف وأكواخًا شاطئية خاصَّة ومقاعد مصنوعة من خشب الساج ومحاجر للنار و”جاكوزي”. كما سينضمُّ إلى المشروع فندق “كامبل غراي عمَّان” المصنَّف في فئة الخمس نجوم. ويُتوقَّع أن يُفتتح  الفندق في عام 2020. وستصبح كلُّ مرافق الفندق متاحةً للمقيمين في مشروع “كامبل غراي ليفينغ”، أي بركة السباحة على السطح وأماكن الاجتماعات وصالة الاحتفالات والمطاعم الفخمة، بالإضافة إلى “السبا” و”لاونج” خاص.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …