استمتع بعروض غداء العمل الجديدة في مطعم بيسترو فندق كورت يارد ماريوت أبوظبي

سفاري نت – متابعات

فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي، أبوظبي يضفي السعادة والمتعة على أيام العمل، من خلال عروض غداء العمل الفاخرة التي يقدمها في مطعم بيسترو. والتي تتوفر مقابل 75 درهم إماراتي فقط لا غير، وتتضمن تشكيلة متنوعة من النكهات العالمية الرائعة.

استعد للاستمتاع بتجربة عالمية فريدة من نوعها في قلب المنطقة التجارية الأهم في العاصمة، من السبت إلى الخميس، من الساعة 12:00 ظهرًا، وحتى الساعة 3:30 عصرًا. ضمن بوفيه رائع يضم تشكيلة من الأطباق الشرق أوسطية والآسيوية والمتوسطية والأوروبية، والسلطات ومنصات الطهي الحية والأطباق التقليدية الغنية بالعصارة. ولمحبي الحلويات، يقدم المطعم طيف من الكيك والكلاسيكيات العربية والفاكهة الطازجة. بالإضافة إلى المشروبات الباردة والساخنة التي يقدمها مطعم بيسترو يوميًا، وأهمها المشروبات المعدة حسب الطلب، وسموذي الفاكهة الطازجة والشاي بيتي الصنع بأنواعه المختلفة.

حيث يتمتع مطعم بيسترو بأجواء هادئة معاصرة، ويتضمن مساحات جلوس راقية مناسبة للمجموعات الصغيرة والكبيرة، بالإضافة إلى خدمة الانترنت اللاسلكي Wi-Fi عالية السرعة المجانية.

للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم 0097126982222 ، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected].

احجز الآن على الموقع الإلكتروني www.marriott.com

يضم “كورتيارد باي ماريوت” ما يقارب الألف فندق حول العالم، وقد احتفلت العلامة التجارية بمرور 30 عام على انشائها عام 2013. للمزيد من المعلومات حول الفندق يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.courtyardmarriottabudhabi.com أو الاتصال على الرقم 97126982222+

فيس بوك: https://www.facebook.com/courtyardmarriottabudhabi/

تويتر: @CourtyardAUH https://twitter.com/CourtyardAUH

إنستغرام: https://www.instagram.com/courtyard_auh

* تخضع جميع الأسعار لـ 10% رسوم خدمة، و6% رسوم سياحية، و4% رسوم بلدية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …