بالصور .. أشهر 9 مطاعم حلال في أمستردام هولندا

سفاري نت – متابعات

مطاعم حلال في أمستردام:أمستردام من أهم المدن الهولندية،تتمتع بمناطق جذب سياحية جميلة ،تتنوع فيها الأماكن الترفيهيه،السياحية،كذلك المطاعم وأشهر الأكلات الهولندية،وهناك مطاعم عربيه حلال للمسلمين العرب في أمستردام…لقد خصصنا هذا المقال لنتعرف فيه معا علي أشهر مطاعم حلال في أمستردام وفقا لموقع مرتحل:

مطاعم حلال في أمستردام Amsterdam

‪Corner Inn

يعد مطعم كورنر إن من أشهر مطاعم حلال في أمستردام ،مطعم مصري يوفر الوجبات الحلال من المطبخ المصري،يقدم المطعم قائمة متنوعه من الوجبات السريعة،هذا إلي جانب توفير المشروبات الباردة والساخنة،هذا المطعم بالرغم من حداثته ولكن يشهد له بخدمته المتميزة،والتعامل الراقي،وأكله الشهي.

موقعه

العنوان: ‪Kinkerstraat 86 ،أمستردام

مطعم  Crystal

مطعم كريستال من أفضل المطاعم الحلال في أمستردام, وهو مطعم عربي مصري  وتركي يقدم أشهى وأحلي المأكولات المصرية ،والعربية،والتركية  يشتهر المطعم بتوفير اكبر  قائمة طعام عربية وعالمية تضم أطباق مختلفة لتناسب كل الأذواق،فمنها أطباق الستيك،الكباب،الأسماك كذلك.

موقعه

العنوان:  89‪Leidsestraat أمستردام،

مواعيد العمل

الجمعة والسبت من 11 صباحاٌ – 4 صباحاٌ

الأحد – الإثنين – الثلاثاء – الأربعاء – الخميس  من 11 صباحاٌ – 3 صباحاٌ.

‪Arabic Lounge

يعتبر مطعم ‪Arabic Lounge من المطاعم الحلال في أمستردام،يصنف من مطام المطبخ المغربي،يقدم المطعم أشهي المأكولات العربية المغربية الحلال،يتوفر به وجبات شهية من لحوم ،كباب وأكلات أخري،يتواجد بالمطعم أماكن للجلوس في الهواء الطلق.

 موقعه

العنوان: ‪Prins Hendrikkade 194 ،أمستردام

متوسط أسعاره

أسعاره متوسطة تناسب الجميع ،فتجد متوسط أسعاره بالعملة المصرية : ‪ج.م.‏ ‎125 – ‪ج.م.‏ ‎394

مواعيد العمل

يوميا من 5 مساءاٌ– 12 صباحاٌ

‪Meram

يعتبر مطعم مرام من المطعاعم الحلال في أمستردام،يقدم أشهي المأكولات التركية المتوفرة بالمطبخ التركي كالمشويات بأنواعها،وكذلك الأسماك،والعديد والعديد من الأطباق اللذيذة،يعتبر المطعم من مطاعم أمستردام الشهيره فله العديد من الفروع في أمستردام الشرقية والغربية ايضا.

موقعه

العنوان: ‪Dapperplein 25،أمستردام

مواعيد العمل

يوميا من 9 صباحاٌ – 3 صباحاٌ.

‪Marhaba

مطعم مرحبا من مطاعم أمستردام الحلال،مطعم يقدم أشهي وصفات وأكلات المطبخ المغربي،تجد بها أشهي الأكلات المغربية من طاجين وكسكس وكذلك ساندوتشات الدجاج،يتوفر بالمطعم خاصية الوجبات السريعة،يتوفر به أماكن للجلوس في الهواء الطلق،خاصية الواي فاي.

موقعه

العنوان: ‪Bos en Lommerweg ،أمستردام

متوسط الأسعار

متوسط الأسعار بالعملة المصرية من  ‪ج.م.‏ ‎36 – ‪ج.م.‏ ‎412

مواعيد العمل

يوميا من 9 صباحاٌ – 11 صباحاٌ.

 

 

Zina restaurant

يعد مطعم زينة من أشهر مطاعم حلال في أمستردام،مطعم مغربي يقدم أشهي المأكولات المغربية كالطاجين والكسكس وأطباق أخري لذيذة كوجبات الأسماك المتنوعه،هذا إلي جانب الحلويات والمقبلات المغربية .

موقعه

العنوان : Bosboom Toussaintstraat 70،أمستردام.

‪Sham Restaurant

يعد مطعم شام من المطاعم الشامية في أمستردام، فهو مطعم شامي جيد وسط امستردام ،يشهد له زواره بالاكل النظيف وجودة الطعم جيدة ،والاسعار تعتبر مناسبة في مدينة مثل امستردام ،وغالبا ما يكون بالحجز خاصة في نهاية الاسبوع لذلك قبل الحضور من مكان بعيد يفضل الاتصال به للتأكد،إذا رغبت بالأكل السوري فلابد من ذهابك لمطعم شام،تتوفر به خاصية الواي فاي،يطل علي مشاهد خلابة.

موقعه

العنوان: ‪Warmoesstraat 36،أمستردام

متوسط الأسعار

اسعاره مناسبة فمتوسطها من 12- 32 دولار.

مواعيد العمل

السبت والأحد من 11 صباحاٌ – 11:59 مساءاٌ

الإثنين – الثلاثاء – الأربعاء – الخميس – الجمعة من 12 مساءاٌ – 12 صباحاٌ.

Dabka

مطعم Dabka  من المطاعم الحلال في أمستردام، يعتبر مطعم لبناني يقدم الوجبات الشرق أوسطية،يوفر وجبات خضرية،خالية من الجلوتين،ومناسب جدا للشخص النباتي،ويوفر كذلك الأكلات المشوية فالمشاوي به رائعة بناءا علي شهادة زواره،ويقدم أشهي وأروع الوجبات بالنكهه اللبنانية الرائعة،تتوفر به أماكن للجلوس في الهواء الطلق،تتوفر به أيضا خاصية الواي فاي.

موقعه

العنوان:‪Oudezijds Kolk 69 ،أمستردام

مواعيد العمل

يوميا من 12 مساءاٌ – 11 مساءاٌ.

‪Istanbul Grill Restaurant

إذا أردت الإستمتاع بأشهي المشاوي فعليك الذهاب لمطعم ‪Istanbul Grill Restaurant،فيوفر المطعم أحلي وأشهي المشاوي من لحوم ودجاج وأسماك كل هذا علي الطريقة التركية فهو من المطاعم المتخصصة في وجبات المطبخ التركي،يشتهر بين زواره بأنه ذو أسعار متوسطة، وخدمة ممتازة.

موقعه

العنوان:  ‪Nieuwendijkهولندا،أمستردام،

مواعيد العمل

الأحد – الإثنين – الثلاثاء – الأربعاء – الخميس من 10 صباحاٌ – 11 مساءاٌ

يومي الجمعة – السبت من 10 صباحاٌ – 12 صباحاٌ.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …