مطعم “ذا هايد” يفتتح أبوابه في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

سفاري نت – متابعات

إفتتح منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في ابوظبي , مطعم “ذا هايد”  والذي يقدم للضيوف والزوار أفضل الأطباق الموسمية والتقليدية المستوحاة من المطابخ الامريكية والعالمية ضمن جلسات وأجواء فائقة التميز.

ويطمح مطعم “ذا هايد” إلى أكثر من مجرد تقديم الأطعمة الرائعة، حيث سيمنح ضيوفه تجربة ذوقية راقية ومختلفة ضمن جلسة داخلية رائعة تتضمن شرفة واسعة مطلة على حديقة الطيور، وموقع مغامرات التسلق في الحديقة.

كما يركز المطعم الذي يفتح أبوابه يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 صباحًا، على استخدام المكونات الطازجة والمستدامة. وتقديم خيارات طعام واسعة تلائم كافة الأذواق. ويتضمن قسم خاص بغير المدخنين مناسب للعائلات يشتمل على منطقة لعب خاصة بالأطفال.

وقالت نعيمة المحمودي مديرة التسويق لدى حديقة الإمارات للحيوانات “نحن متحمسون لتقديم المزيد من المرافق الترفيهية الحديثة، ومن بينها المطعم الجديد “ذا هايد”. فنحن نرغب بمنح ضيوفنا طيف واسع من خيارات الطعام المختلفة التي يمكنهم الاستمتاع بها ضمن مطعم ذو طابع مميز يشتمل على جلسات داخلية وخارجية تمكن الزوار من التواصل مع الطبيعة والحياة البرية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

سفاري نت – متابعات أعلن المطعم اللبناني الشهير دروندي عن الافتتاح الكبير لفرعه في دبي …